الجمارك اللبنانية تضبط كميات من الكبتاغون معدّة للتهريب إلى الخليج

أعلنت شعبة مكافحة المخدرات في المديرية العامة للجمارك أنّه “تمّ العمل على مراقبة وتوقيف عدد من الأشخاص المشتبه بقيامهم بتهريب حبوب كبتاغون إلى دول الخليج ورصد شحنة من الحمضيات كانت في صدد التحضير لشحنها من مرفأ بيروت.

وأشار ت الشعبة في بيان لها إلى أنّه “بتحرّي هذه الشحنة تمّ ضبط كمية كبيرة من حبوب الكبتاغون مخبأة ضمن فواكه اصطناعية من لدائن مخبأة ضمن صناديق حمضيات بهدف التمويه”، لافتة أنّ “العمل جارٍ لاستخراج المخدرات والتحقيقات مستمرة بإشراف القضاء لتوقيف باقي المتورطين”.

وفي وقتٍ لاحقٍ، كشف وزير الداخلية والبلدات اللبناني القاضي بسام مولوي على شحنة الليمون في مرفأ بيروت والتي ضبط بداخلها حوالي 9 مليون حبة كبتاغون، كانت متوجّهة إلى الخليج.

وأوضح أن “حوالي 9 ملايين حبة كبتاغون ويمكن أكثر تم ضبطها بشكل يدوي وسنكشف كل تفاصيل العملية ونلقي القبض على أفراد العصابة”.

ولاحفا غرّد مولوي على حسابه عبر “تويتر” كاتبا، “عملُنا متواصل لمكافحة تهريب حبوب الكبتاغون التي تُصدّر الى الدول الشقيقة التي نحرص على أفضل العلاقات معها، ونحن جديّون بكل الإجراءات التي نتخذها لمنع شحنات “الأذى والموت والشرّ” التي يحاول ضعفاء النفوس تصديرها إلى دول الخليج العربي”..

شاهد أيضاً

حروب الصورة والوردة الإسرائيلية

لا حدود لمظاهر الانحياز الفاضح للرواية الإسرائيلية ولجيش الاحتلال الإسرائيلي لدى كبريات وسائل الإعلام الغربية المقروءة والمسموعة والمرئية على حدّ سواء؛ خاصة تلك التي تزعم عراقة في التأسيس والتقاليد والمهنية العالية (مثل الـBBC البريطانية)، والكفاءة التكنولوجية الفائقة في مختلف جوانب التغطية المباشرة أو عن بُعد (مثل الـCNN الأمريكية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *