جثة شاب مقطوعة الرأس وسط عفرين..!!

ريف حلب الشمالي-عفرين-خاص الموقع : 

استفاق أهالي مدينة عفرين بريف حلب الشمالي شمال سورية  صباح السبت 28 / 3 / 2020، على نبأ جريمة بشعة، إثر ورود معلومات تفيد بوجود جثة ملقاة في حاوية القمامة بالقرب من دوار النيروز وسط عفرين.


وذكر مراسل ” سوريتنا ” أنه مع وصول دورية من الأمن الجنائي إلى حيث مكان وجود الجثة ،وبعد إجاء الكشف الطبي من قبل الطبيب الشرعي تبين أن المغدور تعرض لعدة طعنات بالظهر، إضافة إلى قطع وريد بطريقة الذبح.

وأضاف المراسل أن المغدور تعرض لأربعة طعنات في الظهر قبل أن يتم ذبحه بطريقة وحشية ورميه في الطريق، وبعد التعميم والتحري عنه تبين أن المغدور يدعى محمد مرعي إبن عناد، يبلغ من العمر 16 عاماً، من أهالي بلدة العويجة بريف حلب الشرقي، ويقيم  مع أهله في مدينة عفرين منذ سنة ويعمل في محل لتركيب البلور للمنازل.

ومازال الغموض يخيم على تفاصيل هذه الجريمة النكراء البشعة، وسط مناشدات للوصول للفاعلين من قبل الجهات المختصة في اقرب وقت ممكن ..

شاهد أيضاً

حروب الصورة والوردة الإسرائيلية

لا حدود لمظاهر الانحياز الفاضح للرواية الإسرائيلية ولجيش الاحتلال الإسرائيلي لدى كبريات وسائل الإعلام الغربية المقروءة والمسموعة والمرئية على حدّ سواء؛ خاصة تلك التي تزعم عراقة في التأسيس والتقاليد والمهنية العالية (مثل الـBBC البريطانية)، والكفاءة التكنولوجية الفائقة في مختلف جوانب التغطية المباشرة أو عن بُعد (مثل الـCNN الأمريكية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *