4 شهداء في مجزرة جديدة ترتكبها ميليشيات الأسد وإيران في ناحية السخنة بريف حمص الشرقي(فيديوهات)

سوريتنا-متابعات:

ودعت مدينة تلبيسة اليوم أربعة شهداء، إلى مثواهم الأخير راحوا ضحية مجزرة بشعة ارتكبتها الميليشيات الأسدية والإيرانية في ناحية السخنة التابعة لمنطقة تدمر بريف حمص الشرقي..

وذكر مصدر خاص لـموقع “سوريتنا” أن الميليشيات الأسدية والإيرانية قتلت مساء أمس الإثنين بدم بارد أربعة مواطنين أب و ولديه وهم الأب أحمد عبدالغني بجقة وولديه عبد الغني أحمد بجقة ومحمد أحمد بجقة من تلبيسة وزكريا الشعبان من بلدة غرناطة بريف حمص الشمالي، حيث كانوا يعملون في حصاد المحاصيل الزراعية، عبر إطلاق النار عليهم من مدفع عيار 23، مشيراً إلى أن هناك من يتحدث عن شهداء آخرين لم تعرف هوياتهم بعد، وهم من أبناء بلدة السخنة..

وأضاف المصدر أن تلك الميليشيات لم تكتف بقتلهم، بل أقدمت على حرق جثامينهم، وكذلك حرق آلياتهم الزراعية جرار وحصادتين، في ظل الحديث عن سرقة الأعضاء، وهي الجرائم التي انتشرت في المنطقة بكثرة من قبل هذه الميليشيات..

تجدر الإشارة إلى أن ناحية السخنة تسيطر عليها الميليشيات الإيرانية

شاهد أيضاً

حروب الصورة والوردة الإسرائيلية

لا حدود لمظاهر الانحياز الفاضح للرواية الإسرائيلية ولجيش الاحتلال الإسرائيلي لدى كبريات وسائل الإعلام الغربية المقروءة والمسموعة والمرئية على حدّ سواء؛ خاصة تلك التي تزعم عراقة في التأسيس والتقاليد والمهنية العالية (مثل الـBBC البريطانية)، والكفاءة التكنولوجية الفائقة في مختلف جوانب التغطية المباشرة أو عن بُعد (مثل الـCNN الأمريكية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *