عقب وفاة آرون كارتر… انهيار أخيه على المسرح!

أحيت فرقة “BackStreet Boys” حفلة غنائية خلال جولتها الفنية العالمية DNA World Tour في لندن بوجود عضو الفرقة نك كارتر، بعد أقلّ من 24 ساعة على وفاة شقيق الأخير، آرون كارتر.

ولم يتمكن نك من السيطرة على مشاعره أثناء وجوده على المسرح، فانهار بالبكاء بشكلٍ مؤثر خلال أداء أغنية Show Me the Meaning of Being Lonely، ولم يستطع أن ينهي الأغنية.

وبالفور أقدم زملاؤه، أفراد الفرقة بمعانقته، ثم قدّمت الفرقة التحية لروح آرون، وقال كفين ريتشاردسون متوجهًا للجمهور : “الليلة قلوبنا مثقلة بالحزن، لأننا فقدنا واحدًا من أفراد عائلتنا بالأمس. أردنا أن نجد فرصة في عرضنا لنذكره. هو جزء من عائلتنا ونحن نشكركم على كل الحبّ والدعم”.

وكان نك قد نشر العديد من الصور التي تجمعه بشقيقه منذ طفولتهما على حسابه في موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”، وأرفق النجم منشوره بتعليق كتب فيه: “قلبي مكسور. على الرغم من أن علاقتي بشقيقي كانت معقدة، ولكن حبّي له لم ينتهِ أبدًا. لطالما تمسكت بالأمل بأنه بطريقة ما ويومًا ما بأنه سيسير في طريق صحي ويجد المساعدة التي كان بأمسّ الحاجة إليها”.

وأضاف: “أحيانًا نريد بأن نلقي اللوم على أحد أو شيء لخسارتنا، ولكن الحقيقة بأن الإدمان والمرض العقلي هما أشرار فعلاً. سأشتاق إليك يا أخي أكثر من أي شخص. أحبّك شيز. أصبح بإمكانك الآن أن تجد السلام الذي لم تجده على الأرض. أحبك أخي الصغير”.

شاهد أيضاً

حروب الصورة والوردة الإسرائيلية

لا حدود لمظاهر الانحياز الفاضح للرواية الإسرائيلية ولجيش الاحتلال الإسرائيلي لدى كبريات وسائل الإعلام الغربية المقروءة والمسموعة والمرئية على حدّ سواء؛ خاصة تلك التي تزعم عراقة في التأسيس والتقاليد والمهنية العالية (مثل الـBBC البريطانية)، والكفاءة التكنولوجية الفائقة في مختلف جوانب التغطية المباشرة أو عن بُعد (مثل الـCNN الأمريكية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *