وجدوه في حوضِ الاستحمام… وفاة مغنّي الراب آرون كارتر

أرون مع شقيقه

توفي مغنّي الراب الأميركي آرون كارتر، الشقيق الأصغر للفنان نيك كارتر من فرقة “باك ستريت بويز”، عن عمرٍ ناهز الـ 34 عامًا.


ووفق ما نقله موقع CNN، أفاد متحدّث باسم إدارة شرطة مقاطعة لوس أنجلوس أنّهم استجابوا لنداء مساعدة يفيد غرق أحدهم في حوض الاستحمام بمنزل كارتر في “لانكستر” في ولاية كاليفورنيا.

وأوضحت المصادر أنّه عُثر على كارتر ميتًا في حوض الاستحمام، ولم تدلِ السلطات بأيّ معلومات حول أسباب الوفاة حتى الآن.

بدأ كارتر شهرته من صغره، وعرف بأغاني البوب خاصّته مثل I Want Candy و Crush on You، وأصدر ألبومه الأول بعنوان Aaron Carter عام 1997، الذي كان بمثابة العرض الافتتاحي لفرقة “باك ستريت بويز” في وقت سابق من ذلك العام. وصدر ألبومه الخامس والأخير Love في عام 2018.
وعرف كارتر بأدواره في البرامج التلفزيونية، كما أصدر له برنامج تلفزيون واقعي بعنوان House of Carters.

وفي عام 2019، أعلن كارتر في إحدى البرامج الطبية أنّه يعاني من العديد من مشكلات الصحة العقلية بما في ذلك اضطراب الشخصية المتعددة والفصام والقلق الحاد والاكتئاب الهوسي

شاهد أيضاً

حروب الصورة والوردة الإسرائيلية

لا حدود لمظاهر الانحياز الفاضح للرواية الإسرائيلية ولجيش الاحتلال الإسرائيلي لدى كبريات وسائل الإعلام الغربية المقروءة والمسموعة والمرئية على حدّ سواء؛ خاصة تلك التي تزعم عراقة في التأسيس والتقاليد والمهنية العالية (مثل الـBBC البريطانية)، والكفاءة التكنولوجية الفائقة في مختلف جوانب التغطية المباشرة أو عن بُعد (مثل الـCNN الأمريكية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *