مجموعة “سوريون معاً ” تنعي المناضل والسياسي السوري ميشيل كيلو

سوريتنا-خاص:

نعت ممجموعة “سوريون معاً” المناضل والسياسي ميشيل كيلو، وقد وصلت لموقع “سوريتنا” نسخة منها، الذي وافته المنية أمس الأثنين 19 / 4 / 2021، في أحد مستشفيات العاصمة الفرنسية باريس متأثرا بفيروس كورونا.

وفيما يلي نص النعوة :

” نعي فاضل
بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره تنعي مجموعة “سوريون معاً ” رحيل المناضل الثوري المفكر والكاتب والصحافي ميشيل كيلو الذي وافته المنية اليوم الأثنين 19 / 4 / 2021، في أحد مستشفيات العاصمة الفرنسية باريس متأثراً بفيروس كورونا.
إننا ونحن نودع قامة وطنية عاشت متصالحة مع نفسها ومحيطها بحكم إنتمائها التاريخي والحضاري، نستذكر في هذا المقام الحزين النضال الشاق والطويل الذي خاضه الفقيد في مناهضة الطغيان والاستبداد، ومن أجل سورية حرة وشعب كريم، فلم يهادن منذ ريعان شبابه وجميعنا نذكر موقفه الشجاع عام 1979، خلال لقاء الكتاب والأدباء السوريين مع ماسمي بالجبهة الوطنية التقدمية.
نتقدم بخالص تعازينا القلبية من زوجته وأبنائه وعموم آل كيلو الكرام ومحبي الفقيد الغالي والثوار السوريين الأحرار، سائلين الله سبحانه وتعالى أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهم ذويه الصبر والسلوان، ونقسم عهداً ووعداً بالمحافظة على سورية وعدم تركها في أيدي هؤلاء القتلة المجرمين المارقين والغزاة المحتلين، وأن نعمل مع جميع السوريين الأحرار من أجل تحريرها ورفعتها وعزتها .

دمشق 19 / 4 / 2021 مجموعة ” سوريون معاً “. “

شاهد أيضاً

وفاة صاحب مقولة لا تخذلوا الثورة السورية

توفي، اليوم الأربعاء، وزير الإعلام الأردني السابق صالح القلاب عن عمر ناهز 79 عاماً، الذي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *