500 رأس غنم ورعاتها ضحية مجزرة جديدة لميليشيات الأسد وإيران في ريف حماه وسط سورية

سوريتنا-خاص :

أكثر من 400 رأس غنم ورعاتها قتلت وبانت ضحية مجزرة جديدة اضافتها ميليشيات الأسد وإيران الليلة الماضية بحسب مصادر إعلامية قرب الرهجان شرقي حماه وسط سورية.

وذكر ناشطون أن الغنم التي تم قتلها تزيز عن أكثر من 400 رأس غنم تعود ملكيتها لعبدو الطبش من قبيلة البوصليبي ، الذي قتل ابنه عبدو،
وابن عمه أبو الخير
وطعن ابن عم وزيرالدفاع السابق فهد الجاسم الفريج وهو صالح الفريج، وشخص رابع مجهول الهوية، وذلك في مكان يدعى حاوية الذيبه شرقي أبو ولفه تابعين للريهجان ريف حماه الشرقي..

وإكدت المصادر أن المنطقة واقعة بالمطلق تحت سيطرة الميليشيات الإيرانية التي تسيطر على معظم الطريق الواصل من ريف حماه الشرقي حتى مدينة حلب من الجهة الشرقية،
وهذه الحادثة ليست الأولى، بل شهدت المنطقة حوادث متعددة من قتل واغتصاب وحرق منازل وتدميرها، على خلفية طائفية وموقف اصحابها تلمناهض لنظام الأسد.

و الهدف كما يرى ناشطون هو تهجير المنطقة وتفريغها بشكل كامل من أهلها الأصليين ودفعهم لمغادرتها ومنع أي تحرك مناهض فيها، وتحويلها إلى مناطق مغلقة وحصرها فقط بعناصر تلك الميليشيات وحصرا الإيرانية، إذ لا يسمح حتى لعناصر الأسد ولا الروس دخول هذه المناطق أو الاقتراب منها..

وقال أحدهم ألا يكفيهم قتل البشر وتشريدهم.. وتخريب سورية واحتلالها كذلك.. انتقلوا لقتل الحيوانات..

شاهد أيضاً

وفاة صاحب مقولة لا تخذلوا الثورة السورية

توفي، اليوم الأربعاء، وزير الإعلام الأردني السابق صالح القلاب عن عمر ناهز 79 عاماً، الذي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *