روسي ينتهك نظام العزل الذاتي ويصيب 34 شخصا ب”كورونا”


أصاب مريض انتهك نظام العزل الذاتي في روسيا، أكثر من 30 شخصا بعدوى كورونا في أحد المستشفيات بمدينة أباكان، بحسب ما كتب رئيس هذه المنطقة فالنتين كونوفالوف على Instagram .

وقال المسؤول الإداري في تقريره: “لقد تم تسجيل أكبر موقع للعدوى في قسم طوارئ الحوادث في مستشفى أباكان – 34 حالة من أصل 49 حالة إصابة جديدة بـ COVID-19 تم تسجيلها في جمهورية خقاسيا بكاملها”.

وقد جلب هذا المريض الذي وصل من العاصمة موسكو، عدوى الفيروس التاجي إلى المستشفى. فلدى وصوله إلى هذه الجمهورية الواقعة في شمال سيبيريا، تم عزله في المنزل حسب الإجراء المعمول به مع كل وافد بغض النظر عن حالته، لكنه سرعان ما تعاطى المشروبات الروحية وخرج من منزله ليدخل في عراك في الشارع وهو بحالة سكر، حيث أصيب بجروح استدعت نقله إلى المستشفى.

ويقول التقرير: “عند الاتصال بالأطباء في قسم الحوادث الطارئة، لم يصرح هذا الشخص بأنه انتهك قواعد العزلة، التي كان من المفترض أن يلتزم بها لعدة أيام أخرى. فتم إدخاله إلى المستشفى من دون وجود علامات على وجود مرض تنفسي لديه”. وهناك أصاب جميع الموجودين بهذا القسم الجراحي بعدوى الفيروس التاجي.

ويبلغ مجموع الحالات المؤكد إصابتها بفيروس كورونا في هذه الجمهورية 151 حالة، أكثر من 20% منهم أصابهم بالعدوى هذا المريض الذي انتهك نظام العزل الذاتي.

شاهد أيضاً

حروب الصورة والوردة الإسرائيلية

لا حدود لمظاهر الانحياز الفاضح للرواية الإسرائيلية ولجيش الاحتلال الإسرائيلي لدى كبريات وسائل الإعلام الغربية المقروءة والمسموعة والمرئية على حدّ سواء؛ خاصة تلك التي تزعم عراقة في التأسيس والتقاليد والمهنية العالية (مثل الـBBC البريطانية)، والكفاءة التكنولوجية الفائقة في مختلف جوانب التغطية المباشرة أو عن بُعد (مثل الـCNN الأمريكية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *