بيان للتحالف العربي الديموقراطي حول جريمة قتل “ميليشيا قسد” لحرائر العرب في ديرالزور شمال شرق سورية

سوريتنا-خاص:

أصدرت الهيئة التنفيذية للتحالف العربي الديموقراطي بيانا حول الجريمة النكراء بحق حرائر العرب والتي ارتكبها مرتزقة ميليشيا “قسد” الذراع العسكري لحزب الاتحاد الديمقراطي الفرع السوري للمنظمة الإرهابية حزب العمال الكردستاني في محافظة ديرالزور شمال شرق سورية، إذ أدان التحالف هذه الجريمة، داعين إلى الاقتصاد من القتلة المجرمين، وأهاب في الوقت ذاته جميع أبناء المحافظات الثلاث الرقة ودير الزور والحسكة الوقوف مع أهلهم في وجه العملاء القتلة والمرتزقة الذين يسترخصون الحرمات بحسب البيان.

وحمل البيان قادة المنظمة الإرهابية الpkk وذراعه العسكري “قسد”، المسؤولية ووزرَ الجريمة النكراء وتبعات الجرائم التي مورست في حق أبناء المنطقة من سرقات لثروات المنطقة، بل حتى السرقة التاريخية والادعاءات الكاذبة حول التأصيل الوجودي في مناطقنا، إلى التغيير الديمغرافي الجبري وانعدام الأمن والأمان واستسهال الدم، وصولاً لقتل الحرائر.

وختم البيان بالقول : ولا نامت أعين الجبناء وقتلة النساء، وفيما يلي نص البيان كما وصلت نسخة منه لموقع “سوريتنا” :

” بيان التحالف العربي الديموقراطي حول قتل PKK الارهابي
وذراعه العسكري “قسد” لحرائر العرب
يُدين التحالف العربي الديموقراطي الجريمة النكراء التي استهدف بها المدعو احمد الخبيل (ابو خولة) والمنفذ شقيقه جلال الخبيل، العاملان في حزب PKK الإرهابي وذراعه العسكري“قسد“، الحرائر من النساء الطاهرات الشريفات من بنات العرب في محافظة دير الزور.

كما يشدُّ التحالف على أيدي أهلنا من العشائر الكرام الداعين في بيانهم الأخير للاقتصاص من القتلة المجرمين، فلا حُرمة لمن لا ذمّة ولا نخوة له.

ونهيبُ بأبناء المحافظات الثلاث (دير الزور – الحسكة – الرقة) وكافة المحافظات السورية، الوقوف مع أهلهم وعشائرهم لصون حرائرهم وكرامتهم من تجبّر حزب PKK الإرهابي ومن والاه، ويدعو كل القوى السياسية والمدنية والعسكرية في المحافظات الثلاث للتعاضد والتآزر في وجهها هي وعملاؤها ممن يسترخصون الحُرمات وأولها دمُّ النساء العفيفات.
لقد حذّر التحالف العربي الديموقراطي من عقلية التعامل الانتقامية والقهرية التي تقوم بها سلطات الأمر الواقع في المنطقة الشرقية والشمالية الشرقية من سورية، ضد أبناء المنطقة بكافة أطيافهم، وعلى رأسهم العرب السُّنة من أبناء العشائر الأصيلة، أمّا وقد ولَغتْ ما تعرف بـ ”قسد“ في دم النساء، فذاك مالا يحتملهُ العرب و لم يعرف عنهم السكوت عليه إطلاقا.
إنّنا في التحالف العربي الديموقراطي، وهو الذي انبثق من الجزيرة والفرات ليتسع إلى عموم سورية ومحافظتها، نُحمّل قادة PKK الارهابي شخصيا وذراعه العسكري ”قسد“ المسؤولية ووزرَ الجريمة النكراء وتبعات الجرائم التي مورست في حق أبناء المنطقة من سرقات لثروات المنطقة، بل حتى السرقة التاريخية والادعاءات الكاذبة حول التأصيل الوجودي في مناطقنا، إلى التغيير الديمغرافي الجبري وانعدام الأمن والأمان واستسهال الدم، وصولاً لقتل الحرائر من النساء. ونحذّرهم من شرّ مستطير إن لم يسلّم القاتل للاقتصاص والعدالة.
أخيراً. لن يترك التحالف العربي الديموقراطي أهلنا العرب يواجهون قسد لوحدهم.

ولن يعوّل كثيرا على اللاعبين السياسيين، فلقد رأى الجميع السياسات التخريبية والعقلية الانفصالية الانتقامية لهذه الميليشيا والتزموا الصمت سنين طوالاً.
ولا نامت أعين الجبناء وقتلة النساء

25 / 12 / 2022

الهيئة التنفيذية للتحالف العربي الديموقراطي”

شاهد أيضاً

حروب الصورة والوردة الإسرائيلية

لا حدود لمظاهر الانحياز الفاضح للرواية الإسرائيلية ولجيش الاحتلال الإسرائيلي لدى كبريات وسائل الإعلام الغربية المقروءة والمسموعة والمرئية على حدّ سواء؛ خاصة تلك التي تزعم عراقة في التأسيس والتقاليد والمهنية العالية (مثل الـBBC البريطانية)، والكفاءة التكنولوجية الفائقة في مختلف جوانب التغطية المباشرة أو عن بُعد (مثل الـCNN الأمريكية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *