38 بين قتيل وجريح في قصف إسرائيلي استهدف عدة مواقع لقوات الأسد وميليشيات إيرانية وحزب الله في حمص وحماة واللاذقية وسط وغرب سورية

سوريتنا-متابعات:

أكثر من 38 بين قتيل وجريح في قصف إسرائيلي استهدف مواقع لقوات الأسد والميليشيات الإيرانية وحزب الله اللبناني صباح اليوم السبت في حمص وحماة واللاذقية.

واعتبر مصادر أن هذا القصف هو الأعنف منذ أشهر، طالت مناطق ومواقع في أرياف اللاذقية وحمص وحماة وأسفر عن مقتل وإصابة العشرات من قوات الأسد والميليشيات الإيرانية وحزب الله اللبناني.

وذكر مصدر عسكري لوكالة إعلام نظام الأسد “سانا” أنه “حوالي الساعة السادسة والنصف من صباح اليوم السبت نفذ العدو الإسرائيلي عدواناً جوياً من فوق البحر المتوسط من اتجاه بانياس مستهدفاً بعض النقاط في المنطقة الوسطى والساحلية وتصدت وسائط دفاعنا الجوي لصواريخ العدوان”.

وأضاف المصدر أن العدوان أدى إلى “استشهاد أربعة عسكريين وإصابة آخر بجروح ووقوع بعض الخسائر المادية” بحسب زعمه..

وأضافت الوكالة يذكر أنه استشهد عسكريان وأصيب ثلاثة آخرون بجروح في الـ13 من الشهر الجاري جراء عدوان إسرائيلي جوي من اتجاه  طرابلس الهرمل شمال لبنان على مطار الشعيرات بريف حمص الشرقي..

لا بد من الإشارة إلى أنه أكثر من خمس سنوات والقصف الإسرائيلي المتواصل للعديد من المواقع التابعة لقوات الأسد والميليشيات الإيرانية في دمشق وريفها وحلب واللاذقية وحمص وحماة ودير الزور وتلك التابعة لميليشيا حزب الله اللبناني، أمام صمت وتخاذل ما يسمى بقوى المقاومة والممانعة..

شاهد أيضاً

حروب الصورة والوردة الإسرائيلية

لا حدود لمظاهر الانحياز الفاضح للرواية الإسرائيلية ولجيش الاحتلال الإسرائيلي لدى كبريات وسائل الإعلام الغربية المقروءة والمسموعة والمرئية على حدّ سواء؛ خاصة تلك التي تزعم عراقة في التأسيس والتقاليد والمهنية العالية (مثل الـBBC البريطانية)، والكفاءة التكنولوجية الفائقة في مختلف جوانب التغطية المباشرة أو عن بُعد (مثل الـCNN الأمريكية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *