6 وفيات غرقاً بنهر الفرات في الرقة ودير الزور خلال يومين

توفي 6 أشخاص غرقاً بمياه نهر الفرات في مناطق من محافظتي الرقة ودير الزور شمال وشرق سورية، خلال اليومين الماضيين، في حصيلة جديدة لضحايا حوادث الغرق في المحافظتين، بالتزامن مع ارتفاع درجات الحرارة وإقبال الشبّان على السباحة في النهر.

حيث غرق أربعة أشخاص في نهر الفرات بريف محافظة الرقة، وهم عبد العزيز الصّفيد (12 عاماً) من سكان مزرعة الحكومية بريف الرقة الشمالي، ومقبل عمر الرشاد وحارث خليل ابراهيم العلوش اللذان يبلغان (18 عاما)، أما الطفل أنور حسن الزيد الذي يبلغ من العمر 6 سنوات فقد غرق في قرية العطارة بالريف الشرقي للرقة.

وغرق  كل من يوسف مهو الحمد من أبناء مدينة البصيرة بريف دير الزور الشرقي، والشاب أحمد الصالح البدوي بمدينة هجين في الريف الشرقي لمحافظة دير الزور، وهو من الناجحين في الصف التاسع وحصل على الشهادة الإعدادية قبل أيام من غرقه. وسجلت حوادث الغرق خلال يومي الأربعاء والخميس.

شاهد أيضاً

حروب الصورة والوردة الإسرائيلية

لا حدود لمظاهر الانحياز الفاضح للرواية الإسرائيلية ولجيش الاحتلال الإسرائيلي لدى كبريات وسائل الإعلام الغربية المقروءة والمسموعة والمرئية على حدّ سواء؛ خاصة تلك التي تزعم عراقة في التأسيس والتقاليد والمهنية العالية (مثل الـBBC البريطانية)، والكفاءة التكنولوجية الفائقة في مختلف جوانب التغطية المباشرة أو عن بُعد (مثل الـCNN الأمريكية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *