إصابة ثلاثة أشقاء بإنفجار لغم من مخلفات نظام الأسد شمالي درعا جنوب سورية

سوريتنا-خاص :

إصيب ثلاثة أطفال أشقاء، جراء انفجار لغم من مخلفات نظام الأسد في مدينة إنخل شمالي درعا في جنوب سورية

وذكرت مراسلة “سوريتنا ” ريما العلي أن ثلاث أطفال أشقاء تعرضوا لإصابات متفاوتة أحدهم بحالة غير مستقرة جراء إنفجار جسم غريب من مخلفات نظام الأسد ضمن الأراضي الزراعية جنوب مدينة إنخل بريف درعا الشمالي.

و أشارت المراسلة، إلى أن الأطفال الثلاثة هم : عبدالله علي الداغر و عبدالرحمن علي الدارغر و فجر علي الدارغر، و تم إسعاف الأش إلى مشفى الصنمين العسكري بريف درعا الشمالي ، وتم تضميد وعلاج الطفلين “عبدالله” و “عبدالرحمن” و تخريجهما من المشفى فيما لايزال الطفل “فجر علي الداغر” يتلقي العلاج والمراقبة ووصفت حالته بالمستقرة.

و نوهت المراسلة إن كثير من الاطفال فقدوا حياتهم بعد سيطرة مليشيات النظام على الجنوب السوري صيف عام 2018
وكان آخرهم مقتل الطفلين “عبدو زكي المصري” و “محمد فؤاد المصري” جراء إنفجار جسم غريب من مخلفات النظام على أطراف بلدة الفقيع بريف درعا الشمالي في الثامن من أيار الجاري.

شاهد أيضاً

حروب الصورة والوردة الإسرائيلية

لا حدود لمظاهر الانحياز الفاضح للرواية الإسرائيلية ولجيش الاحتلال الإسرائيلي لدى كبريات وسائل الإعلام الغربية المقروءة والمسموعة والمرئية على حدّ سواء؛ خاصة تلك التي تزعم عراقة في التأسيس والتقاليد والمهنية العالية (مثل الـBBC البريطانية)، والكفاءة التكنولوجية الفائقة في مختلف جوانب التغطية المباشرة أو عن بُعد (مثل الـCNN الأمريكية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *