قصف إسرائيلي يستهدف محافظة القنيطرة جنوب سورية

قالت مصادر محلية في محافظة القنيطرة جنوب سورية إن قصفا إسرائيليا استهدف مواقع في المحافظة ليل الثلاثاء/الأربعاء.

وأكدت المصادر لوكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ) أن انفجارا ضخما سمع دويه في مدينة البعث، المركز الإداري لمحافظة القنيطرة، وطال القصف أحد المباني الحكومية. كما تعرضت مواقع للقوات الحكومية لقصف صاروخي قرب قرية رويحينة جنوب غرب مدينة القنيطرة والمحاذية لشريط وقف إطلاق النار مع الجولان المحتل.

إلى ذلك ذكرت مصادر إعلامية أن القصف الإسرائيلي طال مواقع لحزب الله اللبناني وميليشيات أخرى تابعة للحرس الثوري الإيراني المتمركزة بالقرب من قرية ريحينة بالقنيطرة جنوب سورية..

وأكد سكان محليون في المحافظة أنهم سمعوا أصوات قصف صاروخي في قطاع القنيطرة الأوسط.وتتعرض مناطق محافظة القنيطرة لقصف بشكل متكرر تنسبه السلطات المحلية للعدو الاسرائيلي.

وأعلنت وزارة الدفاع السورية نقلاً عن مصدر عسكري: حوالي الساعة  30، 12 من فجر اليوم 23 / 2 / 2022 نفذ العدو الإسرائيلي عدواناً بعدد من الصواريخ أرض – أرض من اتجاه الجولان السوري المحتل مستهدفاً بعض النقاط في محيط القنيطرة ، ما أدى إلى وقوع بعض الخسائر المادية حسب تعبير البيان..

المصدر : مواقع ووكالات

شاهد أيضاً

حروب الصورة والوردة الإسرائيلية

لا حدود لمظاهر الانحياز الفاضح للرواية الإسرائيلية ولجيش الاحتلال الإسرائيلي لدى كبريات وسائل الإعلام الغربية المقروءة والمسموعة والمرئية على حدّ سواء؛ خاصة تلك التي تزعم عراقة في التأسيس والتقاليد والمهنية العالية (مثل الـBBC البريطانية)، والكفاءة التكنولوجية الفائقة في مختلف جوانب التغطية المباشرة أو عن بُعد (مثل الـCNN الأمريكية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *