الهيئة السياسيّة لمحافظة الحسكة تلتقي وفداً من رابطة المستقلّين الكرد السوريين

خاص :

في مقر الهيئة

استقبلت الهيئة السياسيّة لمحافظة الحسكة اليوم الخميس 9 / 9 / 2021 وفداً من رابطة المستقلّين الكرد السوريين وذلك في مقرها الكائن بمدينة أورفا التركية .
وقد ضمّ الوفد رئيس الرابطة الأستاذ “عبد العزيز تمو”
ونائب رئيس الرابطة الأستاذ “رديف مصطفى والأستاذ محمد علي عيسى عضو مجلس الإدارة وممثّل الرابطة في الائتلاف السوري والأستاذ محمود فرحان عضو مجلس الإدارة وعدداً من أعضاء الرابطة .

وكان في استقبالهم رئيس الهيئة السياسيّة لمحافظة الحسكة محمود الماضي وأمين سر الهيئة خلف الموان وكلّ من عضوي الهيئة السياسيّة صدام عليوي وثائر العلي .

حيث عقد الطرفان اجتماعاً في مقر الهيئة تناول الحديث فيه الوضع في الشمال السوري المحرر ومنطقة تل أبيض وراس العين والشأن السوري عموماً وقد كانت وجهات النظر متطابقة حيال مجمل قضايا المنطقة.

وأكّد الجانبان على وحدة سورية أرضاً وشعباً وعلى أنّ محاربة الإرهاب المتمثّل بنظام الأسد وميليشياته وداعش ومنظّمة ال PKK وفرعها السوري PYD مسؤولية جميع الشعب السوري
وأنّ التغيير السياسي وتطبيق قرار مجلس الأمن 2254 القاضي بتشكيل حكومة مرحلة انتقاليّة لادور للأسد فيها هو الكفيل بإنهاء مأساة الشعب السوري .

وأشار الطرفان إلى أهمّية مواصلة اللّقاءات والزيارات المتبادلة لتوحيد الرؤى وتظافر الجهود ضمن الإطار الوطني الجامع الذي يحقّق تطلّعات الشعب السوري لجميع مكوناته في الحرية والعدالة والمساواة والعيش الكريم .

وأعرب الجانبان عن ارتياحهما للثّقة المتبادلة بين رابطة المستقلين الكرد السوريين والهيئة السياسيّة لمحافظة الحسكة وشدّدا على الارتقاء بالتنسيق والعمل المشترك بين الطرفين إلى مستوى عال ومع قوى الثورة ذات المسار الوطني في كلّ مامن شأنه تخفيف معاناة الشعب السوري وتحقيق تطلّعاته.

شاهد أيضاً

حروب الصورة والوردة الإسرائيلية

لا حدود لمظاهر الانحياز الفاضح للرواية الإسرائيلية ولجيش الاحتلال الإسرائيلي لدى كبريات وسائل الإعلام الغربية المقروءة والمسموعة والمرئية على حدّ سواء؛ خاصة تلك التي تزعم عراقة في التأسيس والتقاليد والمهنية العالية (مثل الـBBC البريطانية)، والكفاءة التكنولوجية الفائقة في مختلف جوانب التغطية المباشرة أو عن بُعد (مثل الـCNN الأمريكية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *