في تصريح خاص لموقع “سوريتنا”.. المسالمة: قلت لهم أعيدوا الباصات من حيث أتت..جاهزون لكل أشكال المقاومة

سوريتنا-خاص:

في سؤال من موقع “سوريتنا”، عن آخر المستجدات اليوم السبت في درعا البلد وما الحل؟ وصلني منذ لحظة التسجيل الصوتي من الناطق الرسمي للجنة المركزية للتفاوض في درعا البلد الأستاذ عدنان المسالمة، قال : لا حل لديهم -يقصد نظام الأسد – إلا بالعودة لطاولة المفاوضات، ولا ضرورة للتعنت والعنتريات من قبلهم، وأضاف في الحقيقة أن النظام عاجز، ويبدو أنه غير قادر أيضا، ونحن جاهزين لكل أشكال المقاومة.. وأعلن باللهجة المحكية مؤكدا : عجبه – يقصد نظام الأسد – عجبو ما عجبو.. يرجع الباصات، حكوا معاي اليوم، قلت لهم رجعو الباصات، وتابع بالقول : رجعوها لأنه ما في موافقة تركية على دخولنا، وقد وصلني أن الجانب التركي أبلغهم -يبدو للجانب الروسي – رسالة شديدة اللهجة فحواها، لا تجيبوا الناس الضعفاء والبسطاء وتحطوههم على الحدود، إذا بدكم تضغطوا فاضغطوا على النظام الذي عم يقصف عليهم ويحاصرهم، مش تضغطوا عليهم..

يشار إلى أن نظام الأسد كان قد أرسل صباح اليوم الباصات اعتقادا منه أن أهل درعا البلد جاهزين كي يستقلوها وتنطلي عليهم خدعته بترحيلهم إلى الشمال السوري، وهو الأمر المفروض من قبلهم.. ومصرين إما الدخول إلى داخل الأراضي التركية أو الأردنية وغير ذلك مرفوض..

أدناه فيديو الباصات المرسلة..

شاهد أيضاً

حروب الصورة والوردة الإسرائيلية

لا حدود لمظاهر الانحياز الفاضح للرواية الإسرائيلية ولجيش الاحتلال الإسرائيلي لدى كبريات وسائل الإعلام الغربية المقروءة والمسموعة والمرئية على حدّ سواء؛ خاصة تلك التي تزعم عراقة في التأسيس والتقاليد والمهنية العالية (مثل الـBBC البريطانية)، والكفاءة التكنولوجية الفائقة في مختلف جوانب التغطية المباشرة أو عن بُعد (مثل الـCNN الأمريكية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *