دخول شاحنات تحمل مواد إغاثية ومساعدات إنسانية عبر معبر ميزناز بريف حلب الغربي

سوريتنا- خاص :

أكد ناشطون أنه تم دخول شاحنات تجارية من مناطق سيطرة نظام الأسد باتجاه المناطق المحررة ( ميزناز – معارة النعسان ).
الشاحنات تحمل موادا إغاثية ومساعدات إنسانية تابعة لمنظمة WFB الدولية قادمة من مدينة حلب باتجاه مستودعات أنشئت حديثا للمنظمة في منطقة إدلب
ومن ثم سيتم توزيعهم على سكان المناطق المحررة وفق خطة موضوعة مسبقا.
على أن تقوم المنظمة بنقل بعض المساعدات الواردة من معبر باب الهوى الحدودي مع تركيا إلى أهلنا في مناطق سيطرة نظام الأسد فيما بعد حسب ما نقل عن إدارة المعابر..

بدوره كان معبر سراقب التجاري قد ذكر أنه قبل قليل تم دخول شاحنتين (قاطرة) مرفوع عليهما شعار الهلال الأحمر السوري من مناطق سيطرة نظام الأسد باتجاه المناطق المحررة .. وسيتم دخول قافلة أخرى خلال الساعات القادمة.
حيث سيتم نقل جزء من المستودعات التابعة لبعض المنظمات الإنسانية الدولية من مناطق سيطرة نظام الأسد في حلب إلى المناطق المحررة .. ثم سيتم توزيع المساعدات التي تصل من خلال معبر باب الهوى الحدودي إلى جميع المناطق حسب خطة متفق عليها..

في غضون ذلك أكد ناشطون إعلاميون دخول ثلاث سيارات تحوي مساعدات غذائية من معبر “ميزناز” بريف حلب الغربي الواقع تحت سيطرة قوات النظام باتجاه قرية “معارة_النعسان” بريف إدلب الشمالي في المناطق المحررة.

شاهد أيضاً

حروب الصورة والوردة الإسرائيلية

لا حدود لمظاهر الانحياز الفاضح للرواية الإسرائيلية ولجيش الاحتلال الإسرائيلي لدى كبريات وسائل الإعلام الغربية المقروءة والمسموعة والمرئية على حدّ سواء؛ خاصة تلك التي تزعم عراقة في التأسيس والتقاليد والمهنية العالية (مثل الـBBC البريطانية)، والكفاءة التكنولوجية الفائقة في مختلف جوانب التغطية المباشرة أو عن بُعد (مثل الـCNN الأمريكية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *