بالفيديو: جريمة بلا شرف ولا دين..والسبب جهل مجتمعي!

سوريتنا-خاص:

في الفيديو الجديد مع مشعل، يتناول فيه الجريمة النكراء التي ارتكبت في مدينة الحسكة شمال سورية بحق فتاة برئية وقاصر، في ريعان الشباب، مستنكرا ما ذهب إليه بعضهم لتحميل الدين الإسلامي مسؤولية ما حدث، في حين الحقيقة أنها تعود لعادات اجتماعية بائدة ما قبل الإسلام و لجهل مجتمعي لايزال مخيم على العقول، ويبرئ الإسلام من هكذا جرائم التي لا تمت للإنسانية بصلة..

ويوضح العدوي موقف ورأي الإسلام في حالة ارتكاب الزنى لا سمح الله من قبل أحدهم أو أحداهن.. وكم شاهد تحتاج الواقعة لإثباتها…

مضيفا أن الإسلام يرفض رفضا قاطعا الزواج بالإكراه أو بالقوة.. وأن حصل ذلك فهذا زنى أن تجبر فتاة على زواج من شخص لا ترغب به وترفضه، وبالتالي تفرض عليها مضاجعة شخص لا تريده، وهذا ما يرفضه الدين الإسلامي… مشيرا إلى أن كل ما يحصل يعود لعادات مجتمعية وأعراف متخلفة..

ملاحظة: لابد من الإشارة إلى أن محتوى الفيديوهات تعبر عن رأي الزميل العدوي وليس لها بالضرورة أن تعبر عن السياسة التحريرية لموقع “سوريتنا”

التفاصيل تتابعونها في الفيديو المرفق…

شاهد أيضاً

حروب الصورة والوردة الإسرائيلية

لا حدود لمظاهر الانحياز الفاضح للرواية الإسرائيلية ولجيش الاحتلال الإسرائيلي لدى كبريات وسائل الإعلام الغربية المقروءة والمسموعة والمرئية على حدّ سواء؛ خاصة تلك التي تزعم عراقة في التأسيس والتقاليد والمهنية العالية (مثل الـBBC البريطانية)، والكفاءة التكنولوجية الفائقة في مختلف جوانب التغطية المباشرة أو عن بُعد (مثل الـCNN الأمريكية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *