بالفيديو: ماذا يحدث في عفرين بريف حلب الشمالي؟

سوريتنا-خاص :

انتشر فيديو عبر وسائل التواصل الاجتماعي رصده موقع “سوريتنا”، يبدو فيه مسلح، يتضح من لباسه أنه عنصر عسكري ينتمي لأحد الفصائل العسكرية أَو من الوحدات العسكرية المتواجدة في عفرين داخل صيدلية في دوار النيروز بحسب ناشطين، ويطلق النار، ويعتدي على الصيدلي، ومع ذلك يحاول الصيدلي تهدئته، ويبدو أنه يطلب منه التروي والهدوء…لم نتمكن من سماع ما دار بينهم بسبب غياب الصوت في الفيديو… ولكن ننشر هذا الفيديو كي يصل للجهات المعنية هناك، لاتخاذ الإجراءات المطلوبة والحد من هذا الفلتان غير المبرر….

تجدر الإشارة إلى أنه ليس غايتنا في الموقع، وهدفنا التشهير بالثورة والمناطق المحررة من حكم الاستبداد والطغاة، بل الغاية والهدف تصويب البوصلة، والإشارة إلى مكامن الغلط والخطأ ومحاسبة المسؤولين عن هذه التجاوزات والإساءة لثورة نبيلة لم يعرف التاريخ مثيل لها، لا بتضحيات ثوارها ولا بنبل أهدافهم في نيل الحرية واسترداد الكرامة وتحقيق العدالة الاجتماعية، التي سلبها نظام عبر أكثر من خمسة عقود…. مع الإشارة والتذكير أن مثل هذه الحالات والحوادث تحصل في أرقى الدول التي يحكمها القانون وفيها أقوى السلطات الأمنية والداخلية، ولكن مهمة الإعلام تسليط الضوء كي لا تتكرر مثل هكذا حالات والعمل على ضبط الأمن وعدم السماح بالفلتان الأمني…. والثورة بريئة من أمثال هؤلاء الخارجين على القانون….

شاهد أيضاً

حروب الصورة والوردة الإسرائيلية

لا حدود لمظاهر الانحياز الفاضح للرواية الإسرائيلية ولجيش الاحتلال الإسرائيلي لدى كبريات وسائل الإعلام الغربية المقروءة والمسموعة والمرئية على حدّ سواء؛ خاصة تلك التي تزعم عراقة في التأسيس والتقاليد والمهنية العالية (مثل الـBBC البريطانية)، والكفاءة التكنولوجية الفائقة في مختلف جوانب التغطية المباشرة أو عن بُعد (مثل الـCNN الأمريكية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *