بيان للهيئات والروابط الثورية والمدنية والقبائل والعشائر حول انتفاضة منبج بريف حلب الشرقي

سوريتنا-خاص:

أصدرت الهيئات والروابط الثورية والمدنية والقبائل والعشائر بيانا اليوم الثلاثاء وصلت لموقع “سوريتنا” نسخة منه، حول انتفاضة منبج ضد ميليشيات “قسد” الإرهابية الإنفصالية بحسب تعبير البيان.

وأكد البيان أن هذه الانتفاضة جاءت ردا على جميع أنواع الظلم والبطش والتنكيل بأهلنا، إضافة لقرارها الأخير بفرض ما يسمى التجنيد الإجباري على الشباب وزجهم في معارك لخدمة أجندات خارجية لحزب العمال الكردستاني الإرهابي PKK بحسب ما جاء في البيان..

وأشار البيان إلى الممارسات اللإنسانية التي مورست بحق أهل منبج وقراها، وناشد البيان المجتمع الدولي لاتخاذ موقف عاجل مما يجري وما يتعرض له أصحاب الأرض وسكانها الأصليين وما لحق بهم من جرائم على أيدي هذه الميليشيات المرتبطة بنظام الأسد.. وفيما يلي نص البيان والقوى الموقعة عليه :

شاهد أيضاً

حروب الصورة والوردة الإسرائيلية

لا حدود لمظاهر الانحياز الفاضح للرواية الإسرائيلية ولجيش الاحتلال الإسرائيلي لدى كبريات وسائل الإعلام الغربية المقروءة والمسموعة والمرئية على حدّ سواء؛ خاصة تلك التي تزعم عراقة في التأسيس والتقاليد والمهنية العالية (مثل الـBBC البريطانية)، والكفاءة التكنولوجية الفائقة في مختلف جوانب التغطية المباشرة أو عن بُعد (مثل الـCNN الأمريكية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *