قوى ثورية تقييم فعالية تحت عنوان “لاشرعية للأسد وانتخاباته”

سوريتنا-خاص:

أقامت القوى الثورية في مدينة أورفا التركيّة يوم أمس الاثنين 24 / 5 / 2021 فاعلية في مقر الكتلة الوطنية الديمقراطية، وذلك ضمن الحملة التي تقوم بها قوى الثورة السورية ضدّ نظام الأسد اللاشرعي وانتخاباته في ظلّ الاحتلال وتقاسم الجغرافية السورية وتغييب أصوات الملايين من الشعب السوري بين اللّجوء والنزوح والحصار تحت قبضة المخابرات والميليشيات الطائفيّة .
وشاركت الهيئة السياسيّة لمحافظة الحسكة متمثّلة برئيس الهيئة محمود الماضي وكلّ من عضوي الهيئة صدام عليوي وخلف الموان”، في هذه الفعالية، التي أقيمت تحت عنوان “لاشرعية للأسد وانتخاباته”، والتي تخللها كلمات لبعض القوى المشاركة وإلقاء بعض القصائد الشعرية التي تمجّد الثورة السورية وشهداءها وتفضح جرائم نظام الأسد والاحتلالين الروسي والإيراني وترفض انتخاباته، مؤكدة على إسقاطه.

كما ناشدت القوى المشاركة الشعب السوري لمقاطعة هذه الانتخابات وطالبت الدول العربية الشقيقة والمجتمع الدولي بعدم الاعتراف بهذه الانتخابات، مؤكدة على ضرورة تطبيق قرار مجلس الأمن 2254 الذي ينص على الانتقال السياسي وتشكيل حكومة انتقالية لادور للأسد فيها .

هذا وقد جرت انتخابات هزلية أمام الحضور قام بها الأطفال وألقوها في حاوية القمامة تعبيرا عن رفض مسرحيّة انتخابات نظام الأسد .

تجدر الإشارة إلى أنّ نظام الأسد سيجري آخر فصل من مسرحية انتخاباته الهزلية يوم غد الأربعاء 26 / 5 / 2021 تحت حماية الاحتلالين الروسي والإيراني وسط رفض شعبي وعربي ودولي .

شاهد أيضاً

حروب الصورة والوردة الإسرائيلية

لا حدود لمظاهر الانحياز الفاضح للرواية الإسرائيلية ولجيش الاحتلال الإسرائيلي لدى كبريات وسائل الإعلام الغربية المقروءة والمسموعة والمرئية على حدّ سواء؛ خاصة تلك التي تزعم عراقة في التأسيس والتقاليد والمهنية العالية (مثل الـBBC البريطانية)، والكفاءة التكنولوجية الفائقة في مختلف جوانب التغطية المباشرة أو عن بُعد (مثل الـCNN الأمريكية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *