وحش بشري “أب” يغتال الطفولة..طفلة بريئة تفارق الحياة في مخيمات إدلب

سوريتنا-مواقع : 

انتشرت عبر وسائل التواصل الاجتماعي في اليومين الماضيين صورة لطفلة تحدثوا عن أن الطفلة نهلة العثمان البالغة من العمر خمسة سنوات فارقت الحياة مساء يوم الثلاثاء 4 / 5 / 2021، بعد إسعافها لمستشفى الأمومة في محافظة إدلب.
وذكر الطبيب “محمود مصطفى” الذي أشرف على حالتها فور دخولها للمستشفى بحسب ما ذكر موقع ” السوري اليوم” ، أن سبب الوفاة هو “شردقة في الطعام” مما تسبب بضيق تنفس حاد لدى الطفلة، وبعد تقديم الإسعافات الأولية بنصف ساعة توفيت الطفلة دون إضافة أي معلومات أخرى.

من جهة أخرى،  أخبر  نُشطاء من بلدة “عصام العثمان” والد الطفلة ، أن العثمان لديه أربعة أولاد  أصغرهم “نهلة التي فارقت الحياة ، وجميعهم يعانون من مرض (فقدان الإحساس بالألم) كما يعاني والدهم من مرض نفسي منذ سنوات، ويعمل ضمن صفوف “هيئة تحرير الشام” .
وأن زوجته توفيت  منذ سنة ونصف وأنه تزوج مرة أُخرى.
يتجاهل “العثمان” احتياجات أولاده ، وهم يتعرضون للاهمال الشديد منذ وفاة والدتهم:  ويحتاجون الى الرعاية والعناية،  ومعروف في المخيم  بأنه، والدهم ،  يعاملهم معاملة سيئة ويضربهم ويعذبهم بالحبس أحياناً. 
يعيش عصام وعائلته ضمن مخيم “فرج لله” الواقع في قرية كللي بريف إدلب الشمالي،  بعد نزوحه من بلدته كفرسجنة، وكان سُكان من المخيم قد أبلغوا الجهات الأمنية قبل ذلك  مرتين عن أفعال الأب وتعذيبه لأولاده، لكن لم يتم أخذ الموضوع بعين الإعتبار  ولم يتم الاهتمام بمعاناة الاطفال او الاساءة المتكررة لهم سواء بالأهمال او الضرب ، ولم يتم اتخاذ اي اجراء لردعه عن ذلك ،
وعلم موقع “السوري اليوم ”  ان جيرانه في المخيم كانوا  يتجنبون التحدث معه بهذا الأمر خوفا من رد فعله بسبب وضعه الصحي  من جهة، وبسبب عمله مع فصيل عسكري من جهة أُخرى.
يذكر إنه بعدوفاة الطفلة ، ضجت صفحات  التواصل الاجتماعي في ادلب ، مستنكرة  ماتعرضت له  الطفلة في ظل تجاهل اولي الامر،
وقد ذكرت مصادر أن العثمان اعتقل بعد ساعات على وفاة ابنته للتحقيق معه..


                                                                                هل هذا بشر أم وحش 

شاهد أيضاً

وفاة صاحب مقولة لا تخذلوا الثورة السورية

توفي، اليوم الأربعاء، وزير الإعلام الأردني السابق صالح القلاب عن عمر ناهز 79 عاماً، الذي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *