التحالف العربي الديموقراطي يبذل جهوداً للإفراج عن الطفلة الكردية روان عليكو التي اختطفتها ميليشيات الـ بي كي كي



خاص : 

  لم يقتصر قيام التحالف العربي الديموقراطي في الجزيرة والفرات على متابعة قضية في منتهى الخطورة، تتمثل في تجنيد القاصرات والقصر من العرب في المحافظات الثلاث ( دير الزور ، الحسكة ، الرقة)  من قبل منظمة حزب العمال الكردستاني الإرهابية وذراعها الـ بي واي دي ومايعرف بـ ” قسد ”. بل بادر إلى تلبية النداء الإنساني الذي أطلقه المواطن الكردي السوري عمران عليكو إبن مدينة الدرباسية في محافظة الحسكة، عبر مختلف وسائل التواصل الاجتماعي والعديد من المواقع، والذي ناشد فيه كل من يقدر على مساعدته على استرجاع طفلته روان عليكو  التي مضى على اختطافها أكثر من 20 يوماً و يرفض الجميع  الاعتراف بخطفها.
واضاف عليكو : “لم اترك ومنذ اليوم الأول لاختطافها باباً واحداً لـ ” مؤسسات الإدارة الذاتية ” لاسترجاع ابنتي لكن يبدو ، أن  ” روج آفا ” بحسب تعبيره في إشارة إلى سلطة الأمر الواقع المهيمن عليها من قبل بي كي كي، لايحكمها أحد بل تدار من قبل سلطة إلهية وهو الله لأن الجميع يرسلني إلى “الفوق ”.
وقد سارع التحالف العربي الديموقراطي إلى التواصل مع السيد عمران عليكو بغرض مساعدته على استرداد ابنته. وسخّر أعضاء التحالف كل طاقاتهم في واشنطن وخاطبوا الخارجية الأميركية والمعنيين في قيادة التحالف الدولي، وزودوهم بالوثائق اللازمة، في مسعى يعكس عدم تمييز التحالف العربي الديموقراطي بين ضحية عربية أو كردية أو أياً كان منبتها.

                                  الصورة من موقع ” ارك نيوز ” 

شاهد أيضاً

حروب الصورة والوردة الإسرائيلية

لا حدود لمظاهر الانحياز الفاضح للرواية الإسرائيلية ولجيش الاحتلال الإسرائيلي لدى كبريات وسائل الإعلام الغربية المقروءة والمسموعة والمرئية على حدّ سواء؛ خاصة تلك التي تزعم عراقة في التأسيس والتقاليد والمهنية العالية (مثل الـBBC البريطانية)، والكفاءة التكنولوجية الفائقة في مختلف جوانب التغطية المباشرة أو عن بُعد (مثل الـCNN الأمريكية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *