تنويه من التحالف العربي الديموقراطي

أصدر التحالف العربي الديموقراطي صباح اليوم الأثنين “تنويهاً” وصل لموقع “سوريتنا” نسخة منه، حيث أشار إلى إن مشاركة أعضائه في الحوار الذي ابتدأه الائتلاف الوطني لقوى الثورة والمعارضة حول ما تتعرض له منطقة الجزيرة والفرات، الغاية منه كانت بهدف اغناء المشاورات بالمقترحات وتبادل الرأي حول ما يخص عرب هذه المنطقة. وأوضح التحالف إن هذه الخطوة لا تعني المشاركة بأي مجلس سياسي أو هيئة تمثيلية خارج التحالف، بل مجرد مشاركة في الحوار بما يخدم المنطقة وأهلها بحسب ما ورد في التنويه .

وكان منشور تناقله ناشطون عبر غرف الواتس ومختلف وسائل التواصل الاجتماع  باسم مجلس دير الزور السياسي ورد فيه اسماء الذين شاركوا في جلسات الحوار بحسب ناشطين. ولاقى هذا المنشور ردود فعل متباينة من ناشطين سياسيين واعلاميين وشخصيات مستقلة من دير الزور، وفيما يلي نص التنويه :
  ” تنويه
يود التحالف العربي الديموقراطي في الجزيرة والفرات الإشارة إلى أن مشاركة زملائنا في الحوار الذي ابتدأه الائتلاف الوطني لقوى الثورة والمعارضة السورية في المحافظات الشرقية السورية الثلاث دير الزور والرقة والحسكة مشكوراً، تأتي بغرض دعم هذه الخطوة وتعزيزها، لإغناء المشاورات بالأفكار والمقترحات وتبادل الآراء حول كل ما فيه خير عرب الجزيرة والفرات، اتساقاً مع أهداف التحالف، وأن تلك المشاركة لا تعني بأي شكل من الأشكال الانخراط في أي مجلس سياسي أو هيئة تمثيلية خارج التحالف.
الزملاء المشاركون في الحوار:
أ. فدوى العجيلي       د. ممتاز الشيخ       أ.غياث كنعو       أ. عبد الله السلطان
أ. محمد كركوكلي     أ. جمعة دبيس       أ. عمر معروف    أ. إبراهيم الجبين

اقتضى التنويه

مكتب التنسيق

12.10.2020″ 


 

شاهد أيضاً

حروب الصورة والوردة الإسرائيلية

لا حدود لمظاهر الانحياز الفاضح للرواية الإسرائيلية ولجيش الاحتلال الإسرائيلي لدى كبريات وسائل الإعلام الغربية المقروءة والمسموعة والمرئية على حدّ سواء؛ خاصة تلك التي تزعم عراقة في التأسيس والتقاليد والمهنية العالية (مثل الـBBC البريطانية)، والكفاءة التكنولوجية الفائقة في مختلف جوانب التغطية المباشرة أو عن بُعد (مثل الـCNN الأمريكية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *