“كورونا” يواصل الانتشار.. مدينة حماة تسجل عشرات الإصابات في يوم واحد

يواصل فيروس كورونا المستجد (كوفيد- 19) الانتشار في مناطق سيطرة نظام الأسد، بعد تسجيل مدينة حماة عشرات الإصابات في يوم واحد.


وقالت مصادر خاصة لـ “شبكة الدرر الشامية” أن مدينة حماة شهدت صباح اليوم الثلاثاء 28 / 7 / 2020، تسجيل 28 إصابة جديدة بفيروس كورونا، في ظل إنكار نظام الأسد لأعداد المصابين الحقيقية.

وأوضحت المصادر أن 6 إصابات سجلت في حي التعاونية، وجرى عزل بناء سكني كامل من قِبل الهلال الأحمر، وتم منع دخول وخروج أي شخص إليه.

وبينت المصادر أن حي الدباغة سجل إصابة 15 شخصًا بالفيروس، جرى نقلهم إلى المشفى الوطني وسط المدينة، في حين سجل حي الأندلس 7 إصابات جرى حجرهم داخل منازلهم، حيث يمتنع المصابون من الذهاب للمشافي بسبب سوء المعاملة.

والمصادر  كشفت يوم الأحد الماضي، عن قيام أطباء موالين لنظام الأسد بتصفية مصابي كورونا ممن تتجاوز أعمارهم 50 عامًا وما فوق للتخفيف من عدد المصابين المتزايد داخل مستشفى المجتهد بالعاصمة السورية دمشق، بطلب من ضباط برتب عالية من الحرس الجمهوري والفرقة الرابعة.

يذكر أن نظام الأسد يتكتم على الأعداد الحقيقية للمصابين بفيروس كورونا في دمشق وريفها، ما أسفر عن كارثة حقيقية في المحافظتين نتيجة استهتار الأهالي وعدم فرض حجر صحي على السكان.


المصدر : شبكة ” الدرر الشامية ” 

شاهد أيضاً

حروب الصورة والوردة الإسرائيلية

لا حدود لمظاهر الانحياز الفاضح للرواية الإسرائيلية ولجيش الاحتلال الإسرائيلي لدى كبريات وسائل الإعلام الغربية المقروءة والمسموعة والمرئية على حدّ سواء؛ خاصة تلك التي تزعم عراقة في التأسيس والتقاليد والمهنية العالية (مثل الـBBC البريطانية)، والكفاءة التكنولوجية الفائقة في مختلف جوانب التغطية المباشرة أو عن بُعد (مثل الـCNN الأمريكية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *