أسماء الأسد “الأم القاتلة” تسقط من عيون الأوربيين!


مجلة “دير شبيغل der Spiegel” الأوسع إنتشاراً في ألمانيا علقت على فـرض عـقوبات على أسماء الأسد زوجة بشار الأسد، ضمن اللائحـة الأولى من قانـون قيصر الأميركي، وقالت المجلة: لأول مرة يتم فـرض عقـوبات على “أسماء الأسد ” والتي كانت أكبر المستفـيدين من الحـرب التي يشـنها زوجها على الشعب السوري.

ووصفت المجلة أسماء الأسد بالأم القـاتلة، التي كانت تتسـوق من أوروبا عبر الأنترنت ما طاب لها من الحـلي والمجوهـرات والأثاث، في حين كان الشعب السوري يمـوت جـوعا ويتـعرض للتشـريد على يد زوجـها السفاح القـاتل.

وتابعت: بالرغم من أن أسماء عـملت للترويج على أنها الأم الراعـية للسوريين، وقامت بعدد من الحـملات الدعائية لتلميع صورتها، إلا أنها لم تفلـت من العـقوبات الأميركية.

ولفتت المجلة النظر إلى أن أسماء الأسد حرصـت على الظهور بمظهر السيدة الأنـيقة والقوية، مشيرة إلى أنها كانت تدعي أن زوجها انتـصر وسورية بدأت تستقـ.ـر، بينما شهـدت العملة السورية أسوأ انهيـار لها منذ بدء الثـورة المناهـضة لزوجها.

وأشارت إلى أن أسماء الأسد ظنت أنها في مأمن من العـقوبات أو المحـاكم الدولية، لكونها تحمل الجنـسية البريطانية، ولكن الحـال تغيرت بعد أن طـالتها العقوبات الأمريكية، ولايمكن أن يكون هناك حـصانة لقـاتل.

وكان المبـعوث الأميركي الخاص بسورية، جيــمس جيفري وفي معرض حديثه عن العقوبات، وعن دور أسماء الأسد، قال إنها ” تشارك شخـ.ـصياً وبوسائل عديدة بالأهـوال التي تشـهدها سورية اليوم ولذلك فرضت عقـوبات عليها وليس لأنها زوجة الأسد” فحسب..


أسماء الأسد

شاهد أيضاً

وفاة صاحب مقولة لا تخذلوا الثورة السورية

توفي، اليوم الأربعاء، وزير الإعلام الأردني السابق صالح القلاب عن عمر ناهز 79 عاماً، الذي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *