ميليشيات الأسد وإيران تحرق المحاصيل في شمال غرب دير الزور

ريف ديرالزور الشمالي :

ذكرت مصادر أهلية في دير الزور أنّ ميليشيات الأسد وأخرى إيرانية، أحرقت محاصيل زراعية لفلاحين في بلدة أبو خشب شمال غرب ديرالزور، شمال شرق سورية.

وقد أسفرت الحرائق التي نشبت في الأراضي الزراعية ظهر الجمعة الماضي بحسب تلك المصادر  في منطقة أبو خشب إلى إتلاف نحو 100 دونم مزروعة بمحصول الشعير، الحريق الأول نشب في موقع “مهباش” والثاني في موقع ” الجبلة ” أما الثالث في موقع ” قمر الدين ” 

ولفتت المصادر، إلى أنّ نظام الأسد والميليشيات الإيرانية، تقف وراء هذه الحراق، كأسلوب انتقام من أبناء ديرالزور الذين عارضوا نظام الأسد.

وعلاوةً على الأضرار التي خلفتها هذه الحرائق، فإنها عكست لدى الفلاحين حالة من الخوف والقلق، من تكرار سيناريو حرق المحاصيل الزراعية العام الماضي، والتي سببت خسائر فادحة لدى مزارعي ديرالزور.



محاولة إطفاء الحرائق
آثار الحرق
محصول محروق
آثار الحرائق

شاهد أيضاً

حروب الصورة والوردة الإسرائيلية

لا حدود لمظاهر الانحياز الفاضح للرواية الإسرائيلية ولجيش الاحتلال الإسرائيلي لدى كبريات وسائل الإعلام الغربية المقروءة والمسموعة والمرئية على حدّ سواء؛ خاصة تلك التي تزعم عراقة في التأسيس والتقاليد والمهنية العالية (مثل الـBBC البريطانية)، والكفاءة التكنولوجية الفائقة في مختلف جوانب التغطية المباشرة أو عن بُعد (مثل الـCNN الأمريكية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *