بعد منين والسيدة زينب..نظام الأسد يغلق مدينة جرمانا بريف دمشق الشرقي

ريف دمشق الشرقي-جرمانا – سوريتنا :

نشرت شبكة “أخبار جرمانا ” على حسابها على الفيس خبراً عاجلا منذ قليل اليوم الأحد 5 / 4 / 2020، عن إغلاق مدينة جرمانا في ريف دمشق الشرقي الملاصقة للعاصمة السورية دمشق.
ونقلت شبكة ” أخبار جرمانا عن من اسمته بالعقيد محمد الخازم قائد قطاع ما يعرف بـ”الدفاع الوطني ” في تصريح خاص  لـلشبكة قوله: إغلاق جميع مداخل مدينة جرمانا والابقاء على مدخل واحد هو المدخل الرئيسي (جهة الجسر – حي القوس من جهة ما يعرف بمخيم جرمانا القريب من حي الطبالة غير البعيد هو الآخر عن باب شرقي ) كإجراء احترازي وتنظيمي حرصاً على سلامة المدينة، بحسب زعمه.

الجدير بالذكر أنه منذ يومين أفادت مصادر مطلعة لموقع ” سوريتنا ” عن وجود حالات إصابات بفيروس كورونا في جرمانا، مشيرة إلى أنه يتم عزل البناية التي يشخص فيها وجود كورونا حتى لو لشخص واحد بالكامل .
ورداً على سؤال عن كيفية تأمين سكان البناء لاحتياجاتهم الغذائية وغيرها، أكدت المصادر أنه يتم تأمين المواد عبر الشرفات، ولم ننشر الخبر حينها، كي نتأكد من دقة وصحة تلك الأنباء، وما عملية الإغلاق إلا تأكيداً على وجود إصابات داخل المدينة ..

شاهد أيضاً

حروب الصورة والوردة الإسرائيلية

لا حدود لمظاهر الانحياز الفاضح للرواية الإسرائيلية ولجيش الاحتلال الإسرائيلي لدى كبريات وسائل الإعلام الغربية المقروءة والمسموعة والمرئية على حدّ سواء؛ خاصة تلك التي تزعم عراقة في التأسيس والتقاليد والمهنية العالية (مثل الـBBC البريطانية)، والكفاءة التكنولوجية الفائقة في مختلف جوانب التغطية المباشرة أو عن بُعد (مثل الـCNN الأمريكية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *