فكرة مغادرة رونالدو جوفنتوس واردة… وعرضان في انتظاره


تلوح في الأفق فكرة رحيل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو عن صفوف جوفنتوس الإيطالي خلال فترة سوق الإنتقالات الصيفية، في نهاية الموسم الحالي.

ووفقا لصحيفة “Diario Gol” الإسبانية، فإن “الدون” يملك عرضين للرحيل عن صفوف نادي “السيدة العجوز”، خلال هذا الصيف.

وبحسب الصحيفة فإن العرض الأول أتى من باريس سان جيرمان الفرنسي الذي يرغب بوضع رونالدو إلى جانب نجمه الشاب كيليان مبابي، ويستعد النادي لرحيل البرازيلي نيمار.

أما العرض الثاني فهو من فريقه السابق مانشستر يونايتد الإنكليزي، ويرغب “صاروخ ماديرا” باستعادة أمجاده السابقة في معلب “أولد ترافورد”، عندما لعب تحت قيادة أليكس فيرغسون من 2003 إلى 2009، لكن هذا الخيار يعتمد على مؤهلات النادي في دوري أبطال أوروبا.

وكانت العديد من التقارير قد أكدت في وقت سابق بأن جوفنتوس يعمل على تجديد عقد رونالدو، أفضل لاعب في الدوري الإيطالي، حتى عام 2024، علما أن عقده الحالي ينتهي في 2022.

شاهد أيضاً

حروب الصورة والوردة الإسرائيلية

لا حدود لمظاهر الانحياز الفاضح للرواية الإسرائيلية ولجيش الاحتلال الإسرائيلي لدى كبريات وسائل الإعلام الغربية المقروءة والمسموعة والمرئية على حدّ سواء؛ خاصة تلك التي تزعم عراقة في التأسيس والتقاليد والمهنية العالية (مثل الـBBC البريطانية)، والكفاءة التكنولوجية الفائقة في مختلف جوانب التغطية المباشرة أو عن بُعد (مثل الـCNN الأمريكية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *