ابنة بطلة مسلسل الـ 5و5 كذلك هي جميلة

بعد أن كانت الممثلة اللبنانية نادين نسيب نجيم تحرص على عدم نشر صور أولادها بشكل واضح على مواقع التواصل الاجتماعي، ها هي تطلّ من جديد بصورتين إلى جانب ابنتها من زوجها السابق المهندس هادي الأسمر، لتثير ضجة كبيرة وتفاعلات كثيرة.

و رغم عرض حلقتها من برنامج “دبي كرزو” منذ أسبوع وانشغال الجمهور بموضوع “كورونا”، لاسيما في العالم العربي، إلا أن سبب طلاق نادين من زوجها السابق هادي أسمر عاد يوم أمس ليتصدر في الترند السعودي.
موضوع الانفصال هذا كانت نادين قد تطرقت له في حلقة “دبي كروز” مع ميساء مغربي على قناة “دبي” حيث قالت “النضج والتربية ساعداني لاتخاذ هذا القرار، والسبب الأساسي هو المصلحة العليا للأولاد والمصلحة العليا يجب أن تأتي لمصلحتهم وحدهم”.
وتابعت “لست مضطرة أن أعطي تبرير لأي شخص عن انفصالي، والأهم أن يفتخر هذا الولد بأهله عندما يكبر، وحتى لو ظلمت في مكان ما لن أتكلم فيما حصل معي، لأن همي الوحيد هو مصلحة أولادي

شاهد أيضاً

حروب الصورة والوردة الإسرائيلية

لا حدود لمظاهر الانحياز الفاضح للرواية الإسرائيلية ولجيش الاحتلال الإسرائيلي لدى كبريات وسائل الإعلام الغربية المقروءة والمسموعة والمرئية على حدّ سواء؛ خاصة تلك التي تزعم عراقة في التأسيس والتقاليد والمهنية العالية (مثل الـBBC البريطانية)، والكفاءة التكنولوجية الفائقة في مختلف جوانب التغطية المباشرة أو عن بُعد (مثل الـCNN الأمريكية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *