أنباء متضاربة بين حادث مروري وقع بالقرب من بانياس بريف طرطوس وآخر عن إنفجار عبوة ناسفة استهدفت سيارة قائد القوات الجوية الروسية في حميميم

سورية -محافظات- سوريتنا :

إنشغلت منذ ساعات مساء اليوم الأربعاء 11 / 3 / 2020، مواقع التواصل الاجتماعي والشبكات بأخبار منها تم التأكد من صحتها ومنها لم نتمكن من التحقق من دقتها في ظل التعتيم والتكتم الإعلامي الذي يلفح الفضاء السوري منذ عقود ولايزال، وكل معلومة سابقاً ولاحقاً وخاصة في مناطق مايسمى بـ” نظام الأسد” تعد من الأسرار الخطيرة لـ” لدولة ” حتى لو كانت عن تسعيرة الفجل ..

وقد نشر موقع ” سوريتنا” خبر حادث التصادم الذي وقع بالقرب من مدينة بانياس بمحافظة طرطوس السورية، حيث اصطدمت  عربة عسكرية روسية بمكرو سرفيس وأدت لمقتل 3 أشخاص بينهم جندي روسي وإصابة 7 آخرين بينهم جنديان، وفق لما أوردته وكالة ” سانا” الموالية لـ” نظام الأسد” .

في غضون ذلك تناقلت صفحات موالية خبراً لم نتمكن من التحقق من دقته مفاده أن ” داعش ” استهدفت بعبوة ناسفة سيارة قائد القوات الجوية للمحتل الروسي قرب بانياس بطرطوس أسفرت عن اصابته إصابة خطيرة استدعت نقله بطائرة من طراز توبلف 124 إلى روسيا، في حين تحدثت المصادر عن مقتل عدد من مرافقيه ..

من جانبها نقلت تحدثت مصادر ميدانية أن رتل من القوات الخاصة الروسية ينتشر في بانياس للبحث عن الخلية الإرهابية التي نفذت التفجير بسيارة قائد القوات الجوية الروسية في حميميم .

شاهد أيضاً

حروب الصورة والوردة الإسرائيلية

لا حدود لمظاهر الانحياز الفاضح للرواية الإسرائيلية ولجيش الاحتلال الإسرائيلي لدى كبريات وسائل الإعلام الغربية المقروءة والمسموعة والمرئية على حدّ سواء؛ خاصة تلك التي تزعم عراقة في التأسيس والتقاليد والمهنية العالية (مثل الـBBC البريطانية)، والكفاءة التكنولوجية الفائقة في مختلف جوانب التغطية المباشرة أو عن بُعد (مثل الـCNN الأمريكية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *