قتلوهم غدراً وحقدا وبوشاية من بني جلدتهم ..أكثر من إسبوعين ويرفضوا تسليم جثامين ضحايا مجزرة رنكوس وجرحاها

سورية-ريف دمشق- رنكوس – خاص :

ترفض ميليشيا الأسد وأجهزته الأمنية حتى لحظة إعداد هذه المادة اليوم الجمعة 31 / 1 / 2020، تسليم جثامين ضحايا مجزرة بلدة رنكوس في ريف دمشق التي ارتكبتها ليل يوم الثلاثاء 14 / 1 / 2020،  بحق 10 شبان يافعين، إضافة إلى جريحين إلى ذويهم رغم جميع المساعي التي بذلت ولاتزال تبذل.
وأكدت مصادر خاص لـ”سوريتنا” أن الأجهزة الأمنية وقوات الأسد بحسب تعبير المصدر مصرة حتى اللحظة على عدم تسليمهم كونهم خونة وإرهابيين وتواصل تعنتها
وأضاف المصدر حتى أن المدنيين الذين أعتقلتهم  قوات الأسد بالتزامن مع ارتكابها المجزرة  واقتادتهم إلى جهات مجهولة ترفض الأفراج عنهم ، ولاتزال البلدة محاصرة إلى اليوم.
تجدر الأشارة إلى أن ميليشيا الأسد اقتحمت بالدبابات بلدة رنكوس في منطقة القلمون بريف دمشق ليل الثلاثاء 14 / 1 / 2020، وداهمت مزارع البلدة حيث يختبئ الشباب وقتلت  10 منهم  بطريقة وحشية، وجرحت إثنين، بعد أن وشى بهم أحد الجواسيس من ابناء البلدة .

شاهد أيضاً

حروب الصورة والوردة الإسرائيلية

لا حدود لمظاهر الانحياز الفاضح للرواية الإسرائيلية ولجيش الاحتلال الإسرائيلي لدى كبريات وسائل الإعلام الغربية المقروءة والمسموعة والمرئية على حدّ سواء؛ خاصة تلك التي تزعم عراقة في التأسيس والتقاليد والمهنية العالية (مثل الـBBC البريطانية)، والكفاءة التكنولوجية الفائقة في مختلف جوانب التغطية المباشرة أو عن بُعد (مثل الـCNN الأمريكية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *