الكشف عن جولة فليك قبل ختام تصفيات المونديال

يستعد هانز فليك، مدرب منتخب ألمانيا، للإعلان عن قائمة فريقه قبل معسكره خلال فترة التوقف الدولي بشهر نوفمبر/ تشرين الثاني المقبل.

وبحسب شبكة “سكاي سبورت ألمانيا”، فإن مدرب المانشافت بصدد الإعلان عن قائمة الفريق في 5 من الشهر المقبل، وذلك لخوض آخر جولتين من التصفيات الأوروبية المؤهلة لكأس العالم 2022.

وكان المنتخب الألماني أول المتأهلين لمونديال قطر بعدما وصل إلى النقطة 21 بنهاية الجولة الثامنة.

وقبل مواجهة ليشتنشتاين وأرمينيا في آخر جولتين، قرر فليك خوض جولة بمختلف الملاعب، حيث أعلن الاتحاد الألماني لكرة القدم عزم مدرب المانشافت ومساعديه على حضور 8 مباريات.

وسيتكفل فليك بحضور 4 مباريات بنفسه، أولها بين هوفنهايم وهيرتا برلين، غدا الجمعة، في البوندسليجا، ثم فولفسبورج ضد ريد بول سالزبورج النمساوي في دوري أبطال أوروبا يوم 2 نوفمبر/ تشرين الثاني المقبل.

وسيتواجد مدرب المانشافت أيضا بمدرجات ملعب ريد بول أرينا لمتابعة مباراة لايبزيج ضد باريس سان جيرمان في دوري الأبطال، يوم 3 من الشهر المقبل.

وسيختتم فليك جولته في الملاعب بمشاهدة مباراة هيرتا برلين ضد باير ليفركوزن في 7 نوفمبر، بمدرجات الملعب الأولمبي، أملا في إيجاد وجوه جديدة يمنحها فرصة الظهور الدولي خلال الفترة المقبلة.

شاهد أيضاً

حروب الصورة والوردة الإسرائيلية

لا حدود لمظاهر الانحياز الفاضح للرواية الإسرائيلية ولجيش الاحتلال الإسرائيلي لدى كبريات وسائل الإعلام الغربية المقروءة والمسموعة والمرئية على حدّ سواء؛ خاصة تلك التي تزعم عراقة في التأسيس والتقاليد والمهنية العالية (مثل الـBBC البريطانية)، والكفاءة التكنولوجية الفائقة في مختلف جوانب التغطية المباشرة أو عن بُعد (مثل الـCNN الأمريكية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *