موهبة تُطبخ في ميلان .. عمره 13 عاماً وسجل 483 هدفاً !!

في الفئات العمرية لنادي ميلان الإيطالي، يجري “طبخ” مشروع نجم جديد، يعد باحتلال العناوين الرئيسية لوسائل الاعلام في السنوات المقبلة.
هو فرانشيسكو كاماردا، المولود في العاشر من آذار – مارس 2008، ويلعب حالياً مع أولاد أكبر منه بسنة، إذ أن حسّه التهديفي وضعه في المقدمة، والأرقام تتكلم .. 483 هدفاً في 87 مباراة (!!).
كان الكشاف الإيطالي سكيابولاتا موربيدا هو من أعلن عن أرقام كاماردا، فكتب على تويتر 247 هدفاً في موسم 2017-2018 و172 هدفاً في موسم 2018-19 و64 هدفاً في موسم 2019-20، والمتوسط هو 5.5 هدف لكل مباراة.
ومن المنطقي أن معدل الأهداف كان يتناقص مع ارتفاع مستوى المنافسين، حيث لا يمكننا أن ننسى أنه يلعب في الفئات الأدنى.
وأوضح موربيدا، أن اللاعب يلعب حالياً لميلان تحت 15 عاماً، مع دينزل ميغيل فيانا، نجل كلارينس سيدورف، على الرغم من أنه مسجل على الموقع الرسمي للنادي تحت 14 عاماً.

شاهد أيضاً

حروب الصورة والوردة الإسرائيلية

لا حدود لمظاهر الانحياز الفاضح للرواية الإسرائيلية ولجيش الاحتلال الإسرائيلي لدى كبريات وسائل الإعلام الغربية المقروءة والمسموعة والمرئية على حدّ سواء؛ خاصة تلك التي تزعم عراقة في التأسيس والتقاليد والمهنية العالية (مثل الـBBC البريطانية)، والكفاءة التكنولوجية الفائقة في مختلف جوانب التغطية المباشرة أو عن بُعد (مثل الـCNN الأمريكية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *