فضيحة جديدة .. مادونا كانت تواعد مايكل جوردان وبيبن ورودمان

تستمر “غرفة خلع الملابس” في شيكاغو بولز، المسيطر على كرة السلة الأميركية في التسعينيات، في تسريب مادة لحديث الناس، بعيداً عن نجاح مايكل جوردان وسكوتي بيبن ودينيس رودمان والآخرين في قيادة فريق كان دوماً محاطاً بالانجازات والفضائح التي تتكشف اليوم، لأول مرة.

فقد ظهرت إحدى القصص المجهولة، بفضل المساعد الفني السابق، جوني باخ، الذي قال أن النجمة مادونا “ملكة البوب” كانت تأتي وتذهب معهم جميعاً، ولكن ليس دفعة واحدة بالطبع !!.
ونُقل عن باخ قوله “مادونا اعتادت أن تأخذ بيبين في سيارة ليموزين تحتوي جاكوزي، في كل مرة ننتقل فيها إلى لوس أنجلوس، واعتاد مايكل أن يخبرها أنه يمكن أن يرضيها بشكل أفضل، وكانت تجيبه .. لا توجد فرصة لذلك”.
وكان رودمان قال في وقت سابق “مادونا أخبرتني أنه إذا حملت مني فهي مستعدة لأن تدفع لي 20 مليون دولار، وقد اتصلت بي ذات مرة حين كنت ألعب في لاس فيغاس، لمجرد إخباري أنها في فترة الإباضة، وأن لديها خمس ساعات من الوقت”!!.

شاهد أيضاً

حروب الصورة والوردة الإسرائيلية

لا حدود لمظاهر الانحياز الفاضح للرواية الإسرائيلية ولجيش الاحتلال الإسرائيلي لدى كبريات وسائل الإعلام الغربية المقروءة والمسموعة والمرئية على حدّ سواء؛ خاصة تلك التي تزعم عراقة في التأسيس والتقاليد والمهنية العالية (مثل الـBBC البريطانية)، والكفاءة التكنولوجية الفائقة في مختلف جوانب التغطية المباشرة أو عن بُعد (مثل الـCNN الأمريكية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *