آخر نكته لنظام الأسد وأتباعه

سوريتنا-خاص:

تابعوا معنا هذه المهزلة المضحكة.. تحت عنوان ” وفد ما يسمى بمجلس الشعب يشارك في مراقبة انتخاب نواب مجلس الدوما الروسي” نشرت وكالة “سانا” التابعة لنظام الأسد، الخبر المتضن : ” حضر وفد مجلس الشعب لقاء دعا إليه نائب رئيس مجلس الدوما بيتر تولستوي للوفود المشاركة في عملية المراقبة حيث عرض تولستوي آلية الانتخابات بشقيها المباشر والالكتروني وعدد الدوائر الانتخابية وأعداد المواطنين الذين يحق لهم الاقتراع داخل روسيا وخارجها وعملية التصويت في السفارات الروسية في الخارج.

خلال السيارة

كما زار الوفد المركز الاجتماعي لمراقبة الانتخابات في بلدية أودنتسوفو التابعة لمحافظة ريف موسكو تم خلالها الاطلاع على عملية مراقبة المراكز الانتخابية عبر تقنية الفيديو المتوزعة في كافة المراكز الانتخابية.

وجال على عدد من مراكز الاقتراع المباشر واطلع على آلية الفرز الإلكتروني للأصوات وطرح عدداً من التساؤلات على القيمين على المراكز الانتخابية بما يخص آلية التصويت الإلكتروني.

تخيلوا نظام الأسد الذي لا يعرف معنى ومفهوم مفردة انتخاب،. يشارك في مراقبة انتخابات لدى نظام هو الآخر، لا يعرف مفهوم الانتخابات الحقيقي، لذا هذا الخبر ينطبق عليه المثل القائل : “كلاس ما بيغبر ع طحان”، فالاثنين أي النظامين في سورية وروسيا أسوأ من بعض…

شاهد أيضاً

الليلة الليلاء على غزة المحاصرة

بعد قصف كثيف مارسته قوات الاحتلال الإسرائيلي على غزة طيلة أسابيع ثلاث، كثفت هذه القوات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *