إنستغرام أعاد الراحل مارادونا إلى الحياة

مع وفاة النجم الأرجنتيني دييجو مارادونا في الخامس والعشرين من تشرين الثاني – نوفمبر الماضي، عن 60 عاماً، توقفت حساباته الإلكترونية عن العمل، وأصبحت غير نشطة، ومن بينها حسابه على إنستغرام، الأمر الذي تبدّل الآن.

فقد تسلمت عائلة النجم الأرجنتيني الراحل إدارة حسابه على انستغرام، والذي يتابعه 6.9 مليون شخص، وهي تستهدف تكريمه، وتوثيق تاريخه في الملاعب، من خلال نشر الصور والوثائق التاريخية.
ونشرت العائلة على الحساب المذور “يريد أبناؤك ألا تنطفئ نارك التي لا مثيل لها أبداً، ولذلك سنجعل شبكاتك نشطة دائماً، حتى تحظى بالتكريم الذي تستحقه”.
وكان حساب الدوري الإيطالي على تويتر قد احتفل بمرور 37 عاماً على مشاركة دييجو الأولى في “الكالتشيو” عموماً ومع نابولي خصوصاً، من خلال صورة له بقميص الفريق، وأُرفقت بعبارة “في مثل هذا اليوم (الساحر مارادونا) يلعب أول مباراة له في الدوري الإيطالي”.
كذلك، تستعد “نت فلكس” العالمية لعرض فيلم وثائقي عن مارادونا، يُركّز على الفترة التي قضاها في نابولي، ويحمل اسم “الحلم المبارك”، وهو يغطي سبع سنوات من حياة الأسطورة الأرجنتيني في إيطاليا، في الفترة من 1984 إلى 1991.

شاهد أيضاً

حروب الصورة والوردة الإسرائيلية

لا حدود لمظاهر الانحياز الفاضح للرواية الإسرائيلية ولجيش الاحتلال الإسرائيلي لدى كبريات وسائل الإعلام الغربية المقروءة والمسموعة والمرئية على حدّ سواء؛ خاصة تلك التي تزعم عراقة في التأسيس والتقاليد والمهنية العالية (مثل الـBBC البريطانية)، والكفاءة التكنولوجية الفائقة في مختلف جوانب التغطية المباشرة أو عن بُعد (مثل الـCNN الأمريكية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *