هل يكون وصول كريستيانو رونالدو مشكلة لمانشستر يونايتد؟

هل يمكن أن يكون وصول كريستيانو رونالدو مشكلة لمانشستر يونايتد؟ .. للوهلة الأولى، لا، إلا أن بعض الأمور قد تؤثر على باقي الفريق، وتصبح مصدر إزعاج للمدرب سولسكاير.
من حيث المبدأ لا مشكلة، إذ أن رونالدو كان العنصر الأساس في مباراتين، تخللهما الفوز على نيوكاسل في الدوري الإنجليزي، والهزيمة في دوري أبطال أوروبا أمام يونج بويز السويسري، لكن ذلك لا يعني تجاهل المخاطر الناتجة عن عودته.
هذه المخاطر لا تتعلق برونالدو، بل ببقية اللاعبين، وهو ما علّق عليه زميله السابق في مانشستر يونايتد، البلغاري ديميتار برباتوف الذي لعب معه لموسم واحد فقط.
طلب برباتوف في حديث صحفيّ أن يضع أيّ كان نفسه مكان كافاني، الذي كان قلب الهجوم الأساسي في الموسم الماضي، والآن بات على مقاعد البدلاء، وهو فتيل يتوجب نزعه بعناية من قبل المدرب، وإلا فسيترك عواقب سلبية على البيئة وعلى بقية الفريق.
وقال برباتوف “أنا لست متفاجئًا من التأثير الفوري لرونالدو في اليونايتد، وهو تأثير سوف يتزايد مع تقدم الموسم، لكنني آمل أن يكون المدرب قد أجرى محادثة صادقة مع كافاني حول خططه للفريق”، معتبراً أن التعامل مع الموقف الفني لم يكن ذكياً في الهزيمة السويسرية.

شاهد أيضاً

حروب الصورة والوردة الإسرائيلية

لا حدود لمظاهر الانحياز الفاضح للرواية الإسرائيلية ولجيش الاحتلال الإسرائيلي لدى كبريات وسائل الإعلام الغربية المقروءة والمسموعة والمرئية على حدّ سواء؛ خاصة تلك التي تزعم عراقة في التأسيس والتقاليد والمهنية العالية (مثل الـBBC البريطانية)، والكفاءة التكنولوجية الفائقة في مختلف جوانب التغطية المباشرة أو عن بُعد (مثل الـCNN الأمريكية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *