وثقته كاميرا مراقبة.. حادث مروع في السعودية

توفي شخصان وأصيب ثلاث آخرون، إثر حادث مروع شهده طريق الحبيل بمحافظة رجال ألمع غرب منطقة عسير السعودية، الأحد، بحسب ما أفادت وسائل إعلام سعودية. 

وتناقل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطعا مصورا للحادث، فيما قالت صحيفة “سبق السعودية” إن اثنين تعرضا لإصابات خطيرة. 

ونقلت الصحيفة السعودية، عن المتحدث الرسمي لفرع هيئة الهلال الأحمر بمنطقة عسير، أحمد الألمعي، أن “غرفة عمليات الهلال الأحمر بالمنطقة تلقت بلاغاً على رقم الطوارئ 997 عند الساعة السادسة من مساء يوم الأحد من مواطن يفيد بوقوع حادث تصادم على طريق الحبيل بالقرب من محطة فايع”. 

وأضاف أنه “تم توجيه ثلاث فرق إسعافية تابعة لهيئة الهلال الأحمر السعودي للموقع، وعند وصول أولى الفرق الساعة السادسة والثلث مساء، تبين أنه حادث تصادم لمركبتين نتج عنه وفاتان وثلاث إصابات اثنتان منها خطيرة والثالثة متوسطة، وتم تقديم الخدمات الطبية الإسعافية، ونقلهم إلى مستشفى الدرب العام”. 

وأهاب “الألمعي” بجميع قائدي المركبات بأخذ الحيطة والحذر، وعدم السرعة أو الانشغال أثناء القيادة، مع أهمية ربط حزام الأمان.

شاهد أيضاً

حروب الصورة والوردة الإسرائيلية

لا حدود لمظاهر الانحياز الفاضح للرواية الإسرائيلية ولجيش الاحتلال الإسرائيلي لدى كبريات وسائل الإعلام الغربية المقروءة والمسموعة والمرئية على حدّ سواء؛ خاصة تلك التي تزعم عراقة في التأسيس والتقاليد والمهنية العالية (مثل الـBBC البريطانية)، والكفاءة التكنولوجية الفائقة في مختلف جوانب التغطية المباشرة أو عن بُعد (مثل الـCNN الأمريكية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *