بالفيديو: جريمة خطيرة وفضيحة كبرى يكشف عنها محامي لبناني بشأن 6 شبان سوريين مختطفين

سوريتنا-خاص:

كشف محامي لبناني موكل عن الشباب السوريين الستة عبر فيديو وصل لموقع “سوريتنا”، يتحدث فيه عن جريمة خطيرة إذا ما نفذت وتم تسليم هؤلاء الشباب لنظام الأسد، ونكون بذلك حسب المحامي قد حكمنا عليهم بالإعدام، معتبرا ذلك فضيحة كبرى بحق لبنان والقضاء اللبناني، مناشدا القضاء اللبناني عدم تسليم هؤلاء الذين تم اختطافهم بعملية أمنية متورط فيها سفارة نظام الأسد وبعض الأجهزة اللبنانية..

التفاصيل تتابعونها في الفيديو المرفق

تجدر الإشارة إلى أننا في موقع “سوريتنا” كنا قد نشرنا في 28 آب الماضي عن عملية اختطاف الشباب السوريين، بعد أن تمّ استدراجهم إلى سفارة نظام الأسد لاستلام جوازات سفر، وأنه “بمجرّد وصولهم إلى السفارة (حسب المحامي اللبناني تمت العملية قبل 50 مترا من وصلوهم لسفارة بلادهم)، تمت عملية اعتقالهم.

على ما يبدو فإنّ عمليات الخطف هذه ترتبط بشكل مباشر بالأحداث المتلاحقة في منطقة درعا، على اعتبار أّنّ المخطوفين الستة ينحدرون من درعا.

ملاحظة: لم يتسن لموقع “سوريتنا” من معرفة اسم المحامي اللبناني المتحدث في الفيديو، ولا تاريخ تسجيله…

شاهد أيضاً

حروب الصورة والوردة الإسرائيلية

لا حدود لمظاهر الانحياز الفاضح للرواية الإسرائيلية ولجيش الاحتلال الإسرائيلي لدى كبريات وسائل الإعلام الغربية المقروءة والمسموعة والمرئية على حدّ سواء؛ خاصة تلك التي تزعم عراقة في التأسيس والتقاليد والمهنية العالية (مثل الـBBC البريطانية)، والكفاءة التكنولوجية الفائقة في مختلف جوانب التغطية المباشرة أو عن بُعد (مثل الـCNN الأمريكية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *