أرسنال أنفق 216 مليون دولار ونتائجه كارثية فما السبب؟

بعدما تعرض نادي أرسنال لانتقادات كبيرة، إثر البداية السيئة لموسمه الكروي، حيث خسر في أول ثلاث مباريات في الدوري الإنجليزي الممتاز، ولم يسجل هدفاً، دافع إيدو، المدير التقني، عن سياسة الانتقالات، التي تضمنت انفاق 216 مليون دولار في فترة الانتقالات الأخيرة.
فخلال هذه النافذة، تعاقد أرسنال مع ستة لاعبين، لكن الثنائي مارتين أوديجارد وبن وايت، هما الوحيدين الجاهزين للعب الفوري مع الفريق، فيما تم التعاقد مع الآخرين من أجل المستقبل، أو لتطوير عمق الفريق الذي يدربه الإسباني ميكيل أرتيتا.
وطالب إيدو بعدم التسرّع وإصدار أحكام مبنية على نتائج أولية، موضحاً أن الإصابات كانت عاملاً رئيسياً في خسارة المباريات، وقال “عانينا في العام الماضي لأننا فقدنا العديد من اللاعبين ولم يكن لدينا بدلاء على مستوى جيد لخوض المباريات”.
وأضاف “نحن بحاجة لوضع أساس كي يكون لدينا فريق يفوز بالمباريات ويحقق مركزاً جيداً في نهاية الموسم، وإذ يؤلمنا التواجد في هذا الموقف، ولكن دعونا نحكم على الفريق عندما يلعب سوياً”.
وختم “لماذا توجد أندية قليلة في الدوري الإنجليزي الممتاز تتعاقد مع لاعب أو لاعبين؟، هذا لأنهم يملكون الأساس، ولديهم فريق جاهز، أما نحن فلا نمتلكه للأسف”.

شاهد أيضاً

حروب الصورة والوردة الإسرائيلية

لا حدود لمظاهر الانحياز الفاضح للرواية الإسرائيلية ولجيش الاحتلال الإسرائيلي لدى كبريات وسائل الإعلام الغربية المقروءة والمسموعة والمرئية على حدّ سواء؛ خاصة تلك التي تزعم عراقة في التأسيس والتقاليد والمهنية العالية (مثل الـBBC البريطانية)، والكفاءة التكنولوجية الفائقة في مختلف جوانب التغطية المباشرة أو عن بُعد (مثل الـCNN الأمريكية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *