بالفيديو: ضحايا مستشفى حمص يفوق عدد ملف “قيصر”.. فهل تعيد أستانة لنا أبنائنا؟

سوريتنا-خاص:

في الفيديو الجديد مع مشعل، يتطرق لما كشف عنه بما يسمى رئيس الائتلاف قوى الثورة والمعارضة د. نصر الحريري، حول عدد ضحايا مستشفى حمص، إذ يشير العدوي إلى أن عددهم فاق عدد الضحايا التي وردت صورهم في ملف “قيصر”… ومن ثم يعرج على اساليب التعذيب القذرة وللإنسانية التي يتعرض وتعرض لها الثوار في معتقلات وزنازين الأسد..

يستغرب االعدوي أن هذه الجريمة موثقة بجميع الإدلة الحية من الوثائق والمقابر الجماعية والمجرم معروف والضحية أيضا معروفة، ومع كل ذلك تبدو ولو أن نظام الأسد مرخص له من المجتمع الدولي والأمم المتحدة بقتل الشعب السوري..

ويحمل العدوي الجميع من دون استثناء المسؤولية عن هذه الجريمة، لا سيما ما بات يعرفون بالاستانيين وحتى الائتلاف والمنظمات الدولية…وشن هجومه على من يعتبرون أنفسهم ممثلين لثورة في الائتلاف أو ما يسمى بالهيئة العليا للمفاوضات والائتلاف..

التفاصيل تتابعونها في الفيديو المرفق..

ملاحظة: لابد من الإشارة إلى أن محتوى الفيديوهات وما يرد فيها من شتائم تعبر عن رأي الزميل العدوي وليس لها بالضرورة أن تعبر عن السياسة التحريرية لموقع “سوريتنا”

شاهد أيضاً

حروب الصورة والوردة الإسرائيلية

لا حدود لمظاهر الانحياز الفاضح للرواية الإسرائيلية ولجيش الاحتلال الإسرائيلي لدى كبريات وسائل الإعلام الغربية المقروءة والمسموعة والمرئية على حدّ سواء؛ خاصة تلك التي تزعم عراقة في التأسيس والتقاليد والمهنية العالية (مثل الـBBC البريطانية)، والكفاءة التكنولوجية الفائقة في مختلف جوانب التغطية المباشرة أو عن بُعد (مثل الـCNN الأمريكية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *