قتلت زوجها.. وادّعت وفاته بكورونا

أمرت النيابة العامة في مصر بسجن ربة منزل لمدة 4 أيام على ذمة التحقيق بتهمة قتل زوجها وادّعاء وفاته متأثراً بإصابته بفيروس كورونا.

وتلقّت الشرطة بلاغا من مدير مستشفى يفيد بوصول جثة عامل في الـ55 من عمره، ادّعت أسرته إصابته بفيروس كورونا في محاولة منها لإخفاء حقيقة ما حدث. 

وقالت وسائل إعلام مصرية إن الفحص الظاهري للجثة أظهر وجود أعراض خنق وزرقة بالوجه، الأمر الذي يشير إلى وجود شبهة جنائية وراء وفاته. وأشارت إلى أنه قد تم استجواب زوجة وأبناء المجني عليه، حيث أنكروا في البداية السبب الحقيقي للوفاة، مدّعين أن إصابته بكورونا كانت وراء وفاته.
وأضافت أن الزوجة اعترفت بخنق المجني عليه لوجود خلافات أسريّة بينهما، بعد حدوث عتاب لفظي واحتدام النقاش الذي سرعان ما تطوّر لتشابك بالأيدي مما أدى إلى حدوث الجريمة.

شاهد أيضاً

حروب الصورة والوردة الإسرائيلية

لا حدود لمظاهر الانحياز الفاضح للرواية الإسرائيلية ولجيش الاحتلال الإسرائيلي لدى كبريات وسائل الإعلام الغربية المقروءة والمسموعة والمرئية على حدّ سواء؛ خاصة تلك التي تزعم عراقة في التأسيس والتقاليد والمهنية العالية (مثل الـBBC البريطانية)، والكفاءة التكنولوجية الفائقة في مختلف جوانب التغطية المباشرة أو عن بُعد (مثل الـCNN الأمريكية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *