تطوّرٌ جديد في قضيّة المعتقلين اللبنانيين في سجون الأسد


خاص موقع mtv

تعود قضية المعتقلين والمخطوفين في السجون السورية إلى الواجهة من جديد، وهذه المرة عبر إعادة تحريك الملف الموجود في أدراج النيابة العامة التمييزية في بيروت على خلفية الإخبار الذي سبق وتقدّم به عضو تكتل الجمهورية القوية النائب أدي ابي اللمع ورئيس حركة التغيير المحامي ايلي محفوض.

وفي المعلومات أنّ ابي اللمع ومحفوض، وانطلاقاً من معطيات وتطورات جديدة تتعلق بالملف المذكور، سيقومان بالتوجه اليوم الثلاثاء الى قصر العدل في بيروت حيث سيتقدمان مجدّداً بمعلومات جديدة حول قضية المعتقلين في سورية، ليصار الى ضمّها الى الملف الموجود لدى هذه النيابة. علماً أنّ الشكوى المذكورة هي ضدّ أركان نظام الأسد بشخص رئيسه بشار الأسد وضباط ومسؤولين وأمنيين.

وتفيد مصادر أنه، وبعد بروز معطيات جديدة عن عمليات خطف واحتجاز للبنانيين وإرفاقًا بالإخبار المقدّم منهما في أيار الماضي بجرائم إعتقال وخطف لبنانيين لدى السجون
السورية، سوف يحضر أبي اللمع ومحفوض أمام النيابة العامة التمييزية في بيروت لتقديم ما يملكانه من معطيات ومعلومات جديدة حول هذه القضية.

شاهد أيضاً

حروب الصورة والوردة الإسرائيلية

لا حدود لمظاهر الانحياز الفاضح للرواية الإسرائيلية ولجيش الاحتلال الإسرائيلي لدى كبريات وسائل الإعلام الغربية المقروءة والمسموعة والمرئية على حدّ سواء؛ خاصة تلك التي تزعم عراقة في التأسيس والتقاليد والمهنية العالية (مثل الـBBC البريطانية)، والكفاءة التكنولوجية الفائقة في مختلف جوانب التغطية المباشرة أو عن بُعد (مثل الـCNN الأمريكية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *