رقم قياسي جديد بإصابات كورونا تسجله الهند خلال ال24 الماضية

سوريتنا – وكالات

رقم قياسي جديد لإصابات كورونا في الهند

سجلت الهند اليوم السبت رقماً قياسياً جديداً بإصابات كورونا “كوفيد 19” على مستوى العالم، في أعلى حصيلة يومية بلغت 400 ألف إصابة، مقارنة بأمس (386452 إصابة).

وشهدت الهند خلال الساعات القليلة الماضية حريقاً بمستشفى يعالج مرضى كوفيد-19 في ولاية جوجارات بغرب الهند أسفر عن مقتل 18 على الأقل بينهم اثنان من العاملين في مجال الرعاية الصحية، بحسب رويترز.

وحصدت جائحة كورونا أرواح 211853 وأصابت أكثر من 19 مليوناً وفقاً لبيانات وزارة الصحة الهندية اليوم السبت.

ومنذ نهاية فبراير الماضي أضافت الهند 7.7 مليون إصابة إلى إجمالي عدد الحالات عندما اكتسبت الموجة الثانية زخماً. وفي المقابل ، استغرقت الهند ما يقرب من ستة أشهر لإضافة 7.7 مليون إصابة سابقة، بحسب رويترز.

وأظهر إحصاء لرويترز أن أكثر من 150.63 مليون نسمة أُصيبوا بكورونا على مستوى العالم، في حين وصل إجمالي عدد الوفيات الناتجة عن الفيروس إلى 3 ملايين و306357 منذ اكتشاف أولى حالات الإصابة في الصين في ديسمبر 2019.

شاهد أيضاً

حروب الصورة والوردة الإسرائيلية

لا حدود لمظاهر الانحياز الفاضح للرواية الإسرائيلية ولجيش الاحتلال الإسرائيلي لدى كبريات وسائل الإعلام الغربية المقروءة والمسموعة والمرئية على حدّ سواء؛ خاصة تلك التي تزعم عراقة في التأسيس والتقاليد والمهنية العالية (مثل الـBBC البريطانية)، والكفاءة التكنولوجية الفائقة في مختلف جوانب التغطية المباشرة أو عن بُعد (مثل الـCNN الأمريكية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *