طلاس يحذر من مخطط قذر تعده ميليشيات إيرانية وعراقية وحزب الله اللبناني بالتنسيق مع الأمن الأسدي


سوريتنا-خاص :

كتب السيد فراس طلاس على حسابه في الفيس بوستاً اليوم الخميس 7 / 1 / 2021، رصده موقع ” سوريتنا “، محذراً فيه وفق معلومات وصلته من داخل العاصمة السورية دمشق، من مخطط  قذر جهنمي بحسب تعبير طلاس تعده وتحضر له ميليشيات  إيرانية وعراقية إلى جانب حزب الله اللبناني بالتنسيق الكامل مع أحد فروع الأجهزة الأمنية الأسدية.
حيث ذكر السيد طلاس أنه : ” جرى البارحة في محيط السيدة زينب اجتماع متعدد حضره مبعوث إيراني مهم، وكذلك ممثل مهم من الحشد الشعبي العراقي وآخر من حزب الله العراقي وأيضاً حزب الله اللبناني بالتنسيق مع فرع أمن سوري تتبع له هذه الامور”، من دون أن يذكر رقم وعائدية هذا الفرع.
وأكد السيد طلاس أن ” الغاية من الاجتماع _ بحسب المعلومات المتوفرة لديه – هو إرسال المجموعات الداعشية المحسوبة على إيران إلى جهتين، الأولى والأهم والأخطر هي طرابلس في شمال لبنان للتأسيس لإمارة داعشية هناك بدءاً من الصدام مع القرى التركمانية ( الامن السوري لديه مخطط منفصل بهذا الامر ) ومن ثم إغراق الشمال اللبناني في قتال سني / سني يغير شكل الحدث الآن” .
وأضاف السيد طلاس أما ” المجموعة الثانية مهمتها هي أن تخلق اشتباك على الحدود الإسرائيلية / السورية وتستقر هناك في أنفاق ومغارات معدة سابقاً لحزب الله اللبناني الذي سينسحب فجأة منها” .
وختم البوست بالقول محذراً : ” مخطط قذر يجب العمل ضده وبسرعة ”  .

شاهد أيضاً

حروب الصورة والوردة الإسرائيلية

لا حدود لمظاهر الانحياز الفاضح للرواية الإسرائيلية ولجيش الاحتلال الإسرائيلي لدى كبريات وسائل الإعلام الغربية المقروءة والمسموعة والمرئية على حدّ سواء؛ خاصة تلك التي تزعم عراقة في التأسيس والتقاليد والمهنية العالية (مثل الـBBC البريطانية)، والكفاءة التكنولوجية الفائقة في مختلف جوانب التغطية المباشرة أو عن بُعد (مثل الـCNN الأمريكية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *