سمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني يشارك في اجتماع القمة الخليجية الـ41

سوريتنا-وكالات : 

                                        سمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير دولة قطر 

شارك سمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير دولة قطر إلى جانب قادة دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية، في أعمال اجتماع الدورة الحادية والأربعين للمجلس الأعلى لمجلس التعاون الخليجي، التي عقدت بمركز مرايا في محافظة العلا بالمملكة العربية السعودية الشقيقة بعد ظهر اليوم الثلاثاء 5 / 1 / 2021.
وقد حضر الجلسة عدد من أصحاب السعادة أعضاء الوفد الرسمي المرافق لسمو الأمير، وعدد من أصحاب السمو الملكي الأمراء، وأصحاب السعادة أعضاء الوفود الرسمية المرافقة.
إلى جانب ذلك حضر الجلسة أيضاً سعادة الدكتور يوسف أحمد العثيمين الأمين العام لمنظمة التعاون الإسلامي وسعادة السيد أحمد أبو الغيط الأمين العام لجامعة الدول العربية وسعادة السيد جاريد كوشنر كبير مستشاري الرئيس الأميركي.
تجدر الإشارة إلى أن سمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني كان قد شارك في مأدبة الغداء التي أقامها صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع بالمملكة العربية السعودية الشقيقة، تكريماً لقادة الدول ورؤساء الوفود المشاركين في اجتماع الدورة الحادية والأربعين للمجلس الأعلى لمجلس التعاون لدول الخليج العربية، وذلك بمركز مرايا بمحافظة العلا اليوم الثلاثاء.


شاهد أيضاً

الليلة الليلاء على غزة المحاصرة

بعد قصف كثيف مارسته قوات الاحتلال الإسرائيلي على غزة طيلة أسابيع ثلاث، كثفت هذه القوات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *