الأوضاع مطمئنة في المثلث شديد الحساسية من سورية

أكد العميد مهند الطلاع قائد جيش مغاوير الثورة في تسجيل مصور به اليوم، الأربعاء (الفيديو أسفل الخبر) إن عناصر مغاوير الثورة وبمساعدة الأهالي المدنيين السوريين في منطقة الـ 55 ومخيم الركبان تمكنوا من القضاء “بشكل شبه نهائي” على خلايا تنظيم الدولة الإرهابي “داعش” وقطع طرق تنقلاتهم عبر تلك البقعة شديدة الحساسية التي تقع على الطريق الواصل بين دمشق وبغداد .
وأثنى قائد جيش مغاوير الثورة على الدور الاجتماعي والإنساني للثوار ودورهم في مكافحة الإرهاب بأشكاله المختلفة في منطقة التنف وإنهاء عمليات تهريب المخدرات بين الدول المحيطة بمنطقة الـ 55 شديدة الحساسية، مؤكدا على مهمتهم الاستراتيجية في مواجهة التمدد الإيراني وميليشياتهم في أنحاء سورية وحماية المنطقة من أي تهديد آخر محتمل.
واضاف العميد بأن قوات مغاوير الثورة متمكنة عسكريا بشكل كامل في تلك المنطقة وتقوم بالمهام الملقاة على عاتقها وعلى أكمل وجه.
وكان العميد الطلاع قد أدلى بهذا التصريح عقب زيارة قام بها قائد القوات المركزية الأمريكية كينث ماكينزي لقاعدة “التنف” العسكرية وتفقد في أثنائها قوات التحالف الدولي في منطقة “الـ55” وشركائهم في “جيش مغاوير الثورة”.

شاهد أيضاً

حروب الصورة والوردة الإسرائيلية

لا حدود لمظاهر الانحياز الفاضح للرواية الإسرائيلية ولجيش الاحتلال الإسرائيلي لدى كبريات وسائل الإعلام الغربية المقروءة والمسموعة والمرئية على حدّ سواء؛ خاصة تلك التي تزعم عراقة في التأسيس والتقاليد والمهنية العالية (مثل الـBBC البريطانية)، والكفاءة التكنولوجية الفائقة في مختلف جوانب التغطية المباشرة أو عن بُعد (مثل الـCNN الأمريكية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *