براكس: كأنه هناك قرار سياسي لبناني بمد نظام الأسد بالمحروقات لتخفيف الحصار!

جاء في “الأنباء”:

أعلن عضو نقابة أصحاب المحطات جورج براكس في إتصال مع جريدة “الأنباء” الالكترونية أنّ اللقاء في السراي تطرق إلى سبل تخفيض فاتورة إستيراد المحروقات وجرى عرض لبعض الأفكار، مشيراً إلى أنّ “الإجتماعات الحالية لا تخرج بحلول، لكنها قد تخلص إلى تمديد فترة الدعم”.

إلّا أن براكس لفت إلى أن “الحكومة تخوض مفاوضات مع دولة العراق حول إستيراد المحروقات لمدة سنة أو أكثر، على أن تدفع مستحقاتها لاحقاً، وهي بإنتظار رد من الحكومة العراقية”.

وهو إذ استغرب انتظار الحكومة كل هذا الوقت للتعامل مع الملف في اللحظات الأخيرة، ذكّر أن النقابة كانت “رفعت صوت مراراً لحلّ أزمة قطاع المحروقات، عبر محاربة التهريب، لكن دون أن تلقى أذاناً صاغية”، كاشفاً عن طرحه “الموضوع في إجتماعٍ حضرته وزيرة الدفاع زينة عكر من دون تلقي أي جواب و”كأنه هناك قرار سياسي يقضي بمد سورية بالمحروقات لتخفيف الحصار”.

المصدر : موقع “MTV” اللبناني

https://www.mtv.com.lb/news/article/1130489/app?webview=true

شاهد أيضاً

حروب الصورة والوردة الإسرائيلية

لا حدود لمظاهر الانحياز الفاضح للرواية الإسرائيلية ولجيش الاحتلال الإسرائيلي لدى كبريات وسائل الإعلام الغربية المقروءة والمسموعة والمرئية على حدّ سواء؛ خاصة تلك التي تزعم عراقة في التأسيس والتقاليد والمهنية العالية (مثل الـBBC البريطانية)، والكفاءة التكنولوجية الفائقة في مختلف جوانب التغطية المباشرة أو عن بُعد (مثل الـCNN الأمريكية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *