وحدة متخصصة تبحث في اسباب وفاة ماردونا: جرعة زائدة؟!!

بعد أسبوع على رحيل الأسطورة دييجو أرماندو ماردونا، يتواصل التحقيق لمعرفة الأسباب غير المباشرة للوفاة، حيث جرى فحص عينات من البول والدم، وصور متنوعة للقلب الذي كان وزنه نحو خمسمائة جرام، أي ضعف الوزن الطبيعي.
ويبحث المحققون ومساعديهم في المجال الطبيّ عن السبب، حيث قيل بأن أحد الاحتمالات هو تناول مارادونا لجرعات زائدة من الكحول أو المخدرات أو مادة أخرى قبل وفاته بوقت قصير.
ويعمل الأطباء في مقر وحدة الشرطة العلمية في الأرجنتين بالاستناد إلى تقرير تشريح الجثة على إجراء فحص لنظام التوصيل الكهربائي للقلب، بحثاً عن السبب الذي أدى الى حضول الأزمة الرئوية الحادة، التي أدت بدورها إلى تفاقم قصور القلب، ومع ذلك يجب إجراء مزيد من الاختبارات.
وفي سياق متصل، أكدت مصادر قضائية أن القاضي المسؤول عن التحقيق في سبب وفاة مارادونا، أمر بتفتيش منزل ومكتب الطبيب النفسي أوجستينا كوساشوف الذي عالجه، من أجل توضيح التورط المحتمل للطبيب النفسي في وفاة النجم الأرجنتيني.


المصدر : موقع ” الجديد ” اللبناني 

 

شاهد أيضاً

حروب الصورة والوردة الإسرائيلية

لا حدود لمظاهر الانحياز الفاضح للرواية الإسرائيلية ولجيش الاحتلال الإسرائيلي لدى كبريات وسائل الإعلام الغربية المقروءة والمسموعة والمرئية على حدّ سواء؛ خاصة تلك التي تزعم عراقة في التأسيس والتقاليد والمهنية العالية (مثل الـBBC البريطانية)، والكفاءة التكنولوجية الفائقة في مختلف جوانب التغطية المباشرة أو عن بُعد (مثل الـCNN الأمريكية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *