ألفرد رياشي يرد على حسن نصرالله: الغرف السوداء التي تنسبوها للشرفاء جزء من مدرستكم


ردّ الأمين العام للمؤتمر الدائم للفدرالية الدكتور ألفرد رياشي على كلمة الأمين العام لحزب الله اللبناني حسن نصرالله، وقال: “لقد طالعنا الشيخ نصرالله بامثولات عن الديمقراطية متناسياً ما سببه سلاحه المدمر من ويلات ودمار على بيروت وأهلها والتي لم تجف بعد دماء شهدائها الأبرار وبدروس عن الوطنية وهو الذي تباهى يوما ما ضارباً الدستور اللبناني بعرض الحائط باعترافه بقبول المال والسلاح من دولة أجنبية. اما عن “الغرف السوداء”، فنقول لك أن منبع معطيات اتي من “النور المشرق” والغرف السوداء التي تنسبوها للشرفاء ليست الا جزىء من مدرستكم التي اتقنتم حياكتها في ألاقيية الظلامية.”

وأضاف رياشي: “اما عن نكرانك لمسألة وجود اتصالات مع الإسرائيليين، فأننا نعود ونكرر أن ما ذكرناه اتى نقلاً عن لسان مرجعية “رسمية عليا” والتي عبرّت عن تساؤلها عن احتمال وجود اسرائيليين في اللقاءات التي عقدناها مع طرفه والتي لوحظ عدم نفيك لحدوث هذه اللقاءات… كما نعود ونؤكد حصول لقاءات بين الإيرانيين والإسرائيليين حيث نقول لك: انها مصيبة أن كنت تعلم والمصيبة اكبر اذا كنت لا تعلم”.

واستغرب رياشي من كلام نصرالله عن عدم وجوب الرد، وقال: “انه لأمر عجيب، فأن كانت هذه المسألة لا تستحق الرد، فلماذا تقوم بالتعليق والرد عليها؟”.

وختم رياشي: “النكران لن يعود عليك وعلى الإيرانيين بشيء وان الايام المقبلة كافية لتبيان الحقائق الصادمة لما يسمى “بمحور الممانعة”.

المصدر: موقع” MTV ” اللبناني

شاهد أيضاً

حروب الصورة والوردة الإسرائيلية

لا حدود لمظاهر الانحياز الفاضح للرواية الإسرائيلية ولجيش الاحتلال الإسرائيلي لدى كبريات وسائل الإعلام الغربية المقروءة والمسموعة والمرئية على حدّ سواء؛ خاصة تلك التي تزعم عراقة في التأسيس والتقاليد والمهنية العالية (مثل الـBBC البريطانية)، والكفاءة التكنولوجية الفائقة في مختلف جوانب التغطية المباشرة أو عن بُعد (مثل الـCNN الأمريكية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *